رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبوهشيمة يحرج خيري رمضان بسبب ياسمين صبري: أكتر من كده متسألنيش (فيديو)

أحمد أبو هشيمة خلال
أحمد أبو هشيمة خلال الاتصال

رد أحمد أبوهشيمة، رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ، على استفسار الإعلامي خيري رمضان عن زوجته الفنانة ياسمين صبري بسبب عدم ظهورها إعلاميًا والحديث عن عقود "برنداتها" بعد الزواج منه.

 

سعر عقد ياسمين صبري الأغلى في العالم| سر ارتدائها له

وقال أحمد أبوهشيمة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، تقديم الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، إن زوجته ياسمين تتعاقد مع "براندات" عالمية كثيرة قبل الزواج منه، مضيفًا أن هذا يعد أمر جيد بالإضافة إلى اشتراكها في العديد من الأعمال الرمضانية التي تشغلها عن الظهور إعلاميًا.

 

وطلب من الإعلامي خيري رمضان عدم طرح أسئلة إضافية عن زوجته، قائلًا: "أكثر من كده متسألنيش لو سمحت".

 

كشفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

 

وأوضحت أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين، بحسب سكاي نيوز عربية.

 

وقامت دار كارتييه للمجوهرات عام 1975 بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

أخبار ذات صلة

 

وأشارت صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان.

 

ويصل وزن العقد إلى 120 قيراطاً من الألماس، ويتزين بفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.