رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) التضامن: 3 ملايين و900 ألف شاب وفتاة ترددوا على منصة مودة خلال عام

الدكتورة راندا فارس
الدكتورة راندا فارس مدير رنامج مودة بوازرة التضامن

قالت الدكتورة راندا فارس، مديرة برنامج "مودة" بوزارة التضامن، إن برنامج مودة يقوم بتدريبات مباشرة على ومن خلال المنصة الرقمية الخاصة بها، لافتة إلى أن البرنامج كان لديه طموحات بالقيام بالمنصة، حيث أنها تستهدف فئة الشباب الذين يهتمون بالإنترنت.

وأضافت "فارس" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أن  38% من حالات الطلاق تحدث خلال أول 3 سنوات زواج، لافتة إلى أن هناك 3 ملايين و900 ألف شاب وفتاة ترددوا على إحدى المنصات خلال عام.

وأشارت إلى  أنه فى يوم 14 فبراير الماضى قام البرنامج بإطلاق عمل غنائي بالتعاون مع المغني محمد الشرنوبي، مما لاقى نسبة مشاهدة كبيرة لهذه الأغنية وصلت إلى 20 مليون خلال 10 أيام من إطلاقها، لافتة إلى 

أنه يتم تنفيذ هذا المحتوى بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، حيث أنه حتى الآن استطاع البرنامج نتيجة التدريبات المباشرة للوصول إلى 100 ألف طالب وطالبة على مستوى 8 جامعات مصرية.

واستطرت فارس أنه  من المهم للبرنامج عمل محتويات رقمية توعوية بجانب التدريبات على أرض الواقع، متابعة أن المشروع قام إطلاق محتوى علمي تدريبي من أجل البدء بالتحرك فى مختلف التجمعات الشبابية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان واعتماده من قبل المجلس الأعلى للجامعات المصرية.