رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) تاكسي الخير: خالد ينقل المرضى بالسويس للمستشفيات مجانًا

ميديا

الاثنين, 15 مارس 2021 12:21
(فيديو) تاكسي الخير: خالد ينقل المرضى بالسويس  للمستشفيات مجانًاسيارة أجرة بالسويس تنقل مرضى الفشل الكُلوي بالمجان

كتب - أحمد فايق:

 قال خالد عبدالرحيم، سائق تاكسي بمحافظة السويس، إنه دشن شبكة توصيل لنقل مرضى المستشفيات مجانًا، على غرار شركات النقل الخاصة.

 أضاف "عبدالرحيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الإثنين، أنه في كل يوم تقوم مريضة بطلب النقل في الساعة الخامسة فجرًا"، متابعًا: "لما سألنا في المستشفى لقينا إنها بتغسل كُلى وظروفها المادية لا تسمح، فوفر خدمة نقل مريض غسيل الكُلى من المسشتفى إلى البيت مجانًا في محافظة السويس.. بنوصلهم عشان خاطر ربنا".

 

وتابع: "الخدمة مجانية وأحسن من أي عميل، ونتعمد الابتسام في وجوههم، ويبلغ عددنا نحو 50 شابًا، ونستهدف منع سائقي التاكسي الذين لا يقومون بتشغيل العداد، لذلك فإن المواطنين يتعاملون معنا"، مضيفًا: "نعمل على مدار ساعات اليوم، ونذهب إلى مكان طلب الخدمة في دقائق معدودة بسرعة أكبر من العميل العادي، ونتعمد ألا نتأخر عن مرضى غسيل الكُلى".

 

 واستطرد عبدالرحيم: "نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدمه لنا، ومحافظ السويس، إذ جرى

توفير لنا سيارات تاكسي، وعمومًا فإن تكلفة الرحلة قد تبلغ 30 جنيهًا، لكننا نقدم الخدمة بالمجان، خصوصًا في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المرضى".

 وأكمل: "لما بنوصلهم ربنا بيرزقنا، ومش مستنيين حاجة من حد أو أي جهة، ولو المريض متصلش علينا نطمئن عليه ونتصل به، وبنعمل دعاية وأكتب رقم هاتفي على ورقة أمام أي مستشفى أو أي صيدلية حتى يصل إلى مختلف المرضى، وكل اللي بنطلبه من المرضى إنهم يتصلوا بينا قبلها بـ10 دقايق"، متابعًا: "لو في مريض سرطان يعالج خارج السويس تقوم الشركة بتوفير السيارات مجانًا، ولو كان حالة المريض ميسورة يتم خصم 50% من قيمة المشوار".

 

 

أهم الاخبار