عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) السيسي يوجه رسالة مؤثرة لشهداء الجيش والشرطة

السيسي
السيسي

 قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي تحية إجلال وتقدير إلى رجال القوات المسلحة البواسل على اختلاف رتبهم ودرجاتهم لما يحملونه من شرف الحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن.

 

 ووجه الرئيس السيسي تحية إجلال وتقدير أيضًا إلى رجال الشرطة المخلصين على حفظهم لأمن مصر الداخلى وتوفير البيئة الملائمة للاستقرار حتى تتمكن باقى أجهزة ومؤسسات الدولة من أداء دورها المنوطة به.

 

 وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة ميلاد للجمهورية الثانية، متابعًا أنه كان من المفترض أن يتم افتتاح المدن الجديدة الجاري العمل بها منذ ثلاث سنوات، ونظرًا لجائحة كورونا تم تأجيل افتتاحها لمدة عام كامل.

 

 ودعا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء إلى الإسراع في وتيرة إنجاز تلك المشروعات والإعداد الجيد استعدادًا لافتتاحها، مضيفًا أنه إذا سمحت الظروف خلال هذا العام سيتم افتتاح المشروعات المؤجلة كافة.

 

 وأضاف السيسي، خلال كلمة له، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين للقوات المسلحة، للاحتفال بيوم الشهيد، اليوم الثلاثاء، أنه يتمنى إنهاء مشروع تطوير الريف المصري ولكنه أمر يحتاج إلى وقت وسيأخذ الثلاث سنوات على الأقل لإتمامه، مؤكدًا أن الحفاظ على الأرض الزراعية أمانة ومسئولية كبيرة في أعناقنا.

 

 وتابع، أنه خلال العقد الماضي اندلعت شرارة التخريب والتدمير وفطنت مصر لهذه الأحداث فنسجت سياجًا من الوعي، مضيفًا أن التاريخ سيتوقف احترامًا وإجلالًا أمام ما يقدمه شهداء مصر من بطولات وتضحيات.

 

 وتابع، أن الحفاظ على الأوطان يتطلب الكفاح والتضحية، مؤكدًا ان الحفاظ على الأوطان ليس بالأمر الهين، وما حققه أبناء مصر على امتداد تاريخها الوطني إنما يؤكد أن أرضها المقدسة لا يمكن أن تنضب أبدًا.

 

 

شاهد الفيديو..