رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خيري رمضان: يوسف شعبان حكاية وقصة فنية رحلت

ميديا

الأحد, 28 فبراير 2021 21:12
خيري رمضان: يوسف شعبان حكاية وقصة فنية رحلتيوسف شعبان

كتب- عمرو هلال

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن وفاة الفنان يوسف شعبان أثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ90 عامًا، موضحًا أن له 130 مسلسل خلال فترة علمه بمجال الفن، مقدمًا العزاء على وفاة الفنان.

أشرف زكي ينعى الراحل يوسف شعبان

واضاف خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، عبر قناة "القاهرة والناس"، أنه اُصيب بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" بلبنان، مؤكدًا أنه حكاية

وقصة يجب أن تحكى، مشيرًا إلى أن الراحل قدم أعمال فنية كثيرة جدًا ما بين مسلسلات وأفلام، ولها الكثير من المسلسلات القديمة مع عبدالحليم حافظ، موضحًا أن نقابة المهن التمثيلية نعت الفنان بعد وفاته.

 

وقدم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، العزاء في وفاة الفنان يوسف شعبان، الذي وافته المنية اليوم الأحد عن عمر

ناهز 90 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أن مجال الفن المصري والعربي فقد قيمة كبيرة ومشوار كبير من النجاح والنجومية، مؤكدًا أن الراحل كان كثير الخدمة والعمل العام والخدمة العامة.

أشرف زكي: الجنازة على الفنان يوسف شعبان غدًا 10 صباحًا

 

وأشار "زكي"، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "الآن"، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أن الفنان الراحل أدار نقابة المهن التمثيلية لدورتين بـ8 سنوات، وكانت من اهم الفترات في تاريخ النقابة، واصفًا الفنان الراحل يوسف شعبان بأنه واحدا من أبرز نجوم الفن في مصر

 

أهم الاخبار