عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) جولة تفقدية لمعاون محافظ بني سويف لعددًا من قرى مركزي ناصر وببا

جولة لمعاون محافظ
جولة لمعاون محافظ بني سويف

أجرى محمد جبر، معاون محافظ بني سويف، ومجموعة من فرق العمل من البرنامج الرئاسي حياة كريمة، وشباب مبادرة تأهيل وتمكين، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لعددًا من قرى مركزي ناصر وببا.

 

ضبط 3 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل يبعه في السوق السوداء بالشرقية

 

وتم خلال الزيارة عقد لقاءات مع الأهالي والمواطنين في تلك القرى للتعريف بالمبادرات ورفع الوعي بالجهود التي تبذلها الدولة، بالإضافة إلى استطلاع آراء واقتراحات الأهالي في المشروعات التي سيتم تنفيذها ضمن المبادرة.

 

وقامت فرق العمل ومجموعات المتابعة، بزيارة قرية دنديل بمركز ناصر، بالتزامن مع زيارة مماثلة لقرية هلية مركز ببا وتوابعهما، وتم خلالها عقد لقاءات مع الأهالي والمواطنين بتلك القرى للتعريف بالمبادرة ورفع الوعي بالجهود التي تبذلها الدولة واستطلاع آراء واقتراحات الأهالي في المشروعات التي سيتم تنفيذها ضمن المبادرة التي تعتبر أكبر مشروع قومي تقوم به الدولة، والذي تحشد له المحافظة كافة الاستعدادات لتنفيذها بالقرى المستهدفة.

 

 

كما تختص مجموعات العمل ببذل جهود تنموية بالقرى، من خلال العمل على دراسة إمكانات وميزات كل قرية التنافسية لتكون التنمية شاملة كافة جوانب حياة المواطن، خاصة في الجوانب المجتمعية كرفع الوعي، محو الأمية، وتشجيع الحرف اليدوية وغيرها من الجهود التي تعظم من عوائد خطة الدولة للنهوض بالمستوى المعيشي للمواطن القروي.

 

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إدراج 66 قرية بمركزي ببا وناصر، ضمن المشروع القومي لتطوير ألف قرية على مستوى محافظات الجمهورية من خلال التطوير شامل للخدمات والمرافق بتلك القرى، والذي يشمل تحسين خدمات البنية الأساسية، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة والبيئة، وتحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة.

 

شاهد الفيديو...