رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حسن شعراوي.. والد خريجة كليب الطب يحتفل بها بطريقته الخاصة (فيديو)

ميديا

الجمعة, 19 فبراير 2021 12:28
حسن شعراوي.. والد خريجة كليب الطب يحتفل بها بطريقته الخاصة (فيديو)والد الدكتورة بسنت حسن شعراوي

كتب - أحمد فايق:

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر  فضائية "القناة الأولى"، اليوم الجمعة، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "شعراوي .. والد خريجة كليب الطب يحتفل بها بطريقته الخاصة".

 

وأشار التقرير إلى أنه لم تتوقع الطبيبة بسنت شعراوي أنها ستكون مثار حديث المصريين على السوشيال ميديا في آخر يوم لها بكلية الطب وستصبح محط دعواتهم الصادقة بالتوفيق والنجاح.

 

ونشرت صورة لوالدها وهو يقف على كوبري الجامعة ويحمل لافتة كُتب عليها مليون مبروج لتخرج الدكتورة بسنت حسن شعراوي 2020، إذ لم يبت

"شعراوي" ليلته قبل تجهيز اللافتة وقرر زيارة ابنته في صبيحة اليوم التالي أمام الكلية في آخر يوم لها قبل التخرج.

 

وتابع التقرير أن ما فعله الأب ترجمه المصريون بأنه نوع خاص من الود والحب بين الأب وابنته، وبالرغم من طول سنوات الكلية ومصروفاتها فقد أصر على الاستمرار في أداء دوره لتحقيق حلم ابنته الكبرى والتي طالما حلمت بحفل التخرج وكانت أزمة انتشار جائحة كورونا

سببا في عدم إقامته، فقرر أن يحتفل بطريقته الخاصة.

وقال شعراويإنه استهدف أن يعوض ابنته عن عدم إقامة حفل تخرجها بسبب أزمة كورونا، مشيرا إلى أنه اعتاد على أن يتصل بها عقب انتهاء كل امتحان له للاطمئنان عليها، وعندما قرر أن يذهب إلى الكلية لم يبلغها، واتصل بها بعد انتهاء أخر امتحان، لكن من أمام الكلية.

 

وتابع: "لما قلت لها أنا هنا، قالت لي معقولة أنت فين، قلت لها أنا رافع اليافطة، وجات لي أخدتها في حضني وباركت لها"، موضحًا أنها حصلت على مرتبة جيد جدا مع مرتبة الشرف، وستبدأ الامتياز في شهر مارس، وتريد أن تتخصص في الجلدية.

 

أهم الاخبار