رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. الأرصاد الجوية تُحذر: أمطار تضرب البلاد منتصف الأسبوع المقبل

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم هناك استقرارا بعض الشيء في حركة الرياح ونشاطتها عن يوم أمس، مشيرة إلى أن انخفاض كمية الأمطار تسبب في استقرار أمواج البحار بعض الشيء، متابعة: "أمس الأمواج تخطت الكورنيش ووصلت إلى الشوارع".

(فيديو).. الأرصاد: تعرض البلاد لمنخفض جوي جديد نهاية الأسبوع المقبل

وأشارت "شاكر"، خلال لقائها مع جاكلين ماهر، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن هناك تحسنا في معظم عناصر الأحوال الجوية، مؤكدًا أن حركة الملاحة في البحار الأحمر والمتوسط وعلى جميع الموانئ كانت متوقفة أمس وأول أمس بسبب الطقس السيئ، موضحة أن بعض الموانئ ستبدأ عملها اليوم، لكن هناك أضطراب في البحار يستمر إلى غدًا الجمعة.

(فيديو) الأرصاد تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في موجة الطقس السيئ

وتنصح المواطنين بالالتزام بالإجراءات التي تحميهم من الطقس السيئ، مؤكدة أننا مازلنا في فصل الشتاء، وموجة الطقس السيئ ستواجه البلاد مرة أخرى، متابعة: "الأسبوع القادم سنشهد موجة من الأمطار"، ناصحة بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال الفترة الحالية.

 

وأضافت أن اليوم ستنتهي موجة الطقس السيئ التي تضرب بالبلاد، موضحة أنه مع نهاية اليوم بدأ في الارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة والاستقرار في درجات الحرارة بعض الشيء.

شاهد الفيديو..