رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بسمة وهبة تغادر دبي وتستعد لتصوير برنامجها الجديد "قنديل أم هاشم" (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 17 فبراير 2021 22:40
بسمة وهبة تغادر دبي وتستعد لتصوير برنامجها الجديد قنديل أم هاشم (فيديو)بسمة وهبة

كتب- أحمد يوسف الحنفى

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، "انستجرام" مقطع فيديو خلال عودتها من الإمارات، إلى القاهرة على متن إحدى الرحلات الجوية.

 

بسمة وهبة: السرطان عدو شرس.. وحاربته بسلاح أشد قوة

 

وكتبت بسمة وهبة، تعليقًا على الفيديو :"راجعه وهبدأ تصوير وخلصت الأجازه.. ووحشتيني يا ام الدنيا"، كما قالت :"راجعة القاهرة.. قررت ما أحرمش نفسى من اليومين الحلوين والتلج الموجود في مصر".

 

وأعلنت الإعلامية الكبيرة، خلال الفيديو إنها بصدد تصوير أوى حلقات برنامجها "قنديل أم

هاشم" الذي سيذاع في أول مارس المقبل، مؤكدة:"خلاص دقة ساعة العمل والتصوير، وجرس الفسحة رن وخلاص مفيش سفر ولا فسح .. وأصبح الآن فيه تركيز وتصوير.. عشان نطلع بأول حلقة من قنديل أم هاشم في أول مارس المقبل.. يارب يعجبكم"، مضيفة :" باي باي دبي.. وحشتينى يا قاهرة".

 

وفي وقت سابق، كانت قد احتفلت الإعلامية بسمة وهبة، بعيد ميلاد ابنها، عبد

الرحمن، حيث تتواجد فى دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، في حين يتواجد عبد الرحمن فى دولة أخرى.


ونشرت بسمة وهبة، على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، مقطع فيديو برفقة ابنتها خديجة، من داخل أحد  الفنادق بدبي، حيث فاجأت "عبد الرحمن" واحتفلا بعيد ميلاده، على أنغام الموسيقى، وأحضرا "تورتة" عليها قلب مكتوب عليه "عيد سعيد عبد الرحمن"، وعلقت بسمة وهبة قائلة "مفيش مستحيل وهكذا احتفلت بعيد ميلاد ابني في دبي".


كما تفاعل الحضور، والعاملين بالفندق، مع بسمة وهبة وابنتها خديجة، وغنوا لعبد الرحمن أغانى عيد الميلاد، فى ذكرى مولده، الذى يتزامن مع عيد الحب.

شاهد الفيديو من هنا

أهم الاخبار