عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم عيسى: جهود الدولة حقيقة ومشروعات البنية الأساسية قوية وموجودة

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن جهود الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية والاستثمار حقيقة وموجودة على أرض الواقع،حيث إننا نعيش الآن أما عدد كبير من المشروعات الخاصة بالبنية الأساسية وتطويرها.

 

إبراهيم عيسى: الديموقراطية الأمريكية أوقفت ترامب عند حدوده (فيديو)


وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أن الدولة تتولي إقامة هذه المشروعات من خلال شركات قطاع عام بشكل كبير، إلا أنه يجب ترك المشروعات الصغيرة للقطاع الخاص.

 

وأشار إلى أن المستثمر يتعامل مع الشعب وليس الحكومة، مؤكدًا أن الاستثمار لابد أن يؤدي عمله في اقتصاد معروف بالنسبة له ويكون أمام اقتصاد حر وقطاع خاص، موضحًا أن الصادرات المصرية بعيدًا عن

الثروات هي ملك للقطاع الخاص، حيث إن مصر مهم للعامل كله، مشددًا على أن المراكز الدولية تتابع مصر جيدًا كما تتابع دول العالم.

 

وفي سياق أخر، كان إبراهيم عيسى أشار إلى أن الديمقراطية انتصرت فى المشهد الأمريكي رغم غرابة المشهد وظلمته خلال الأيام الماضية بالتزامن مع إعلان الرئيس جو بايدن، قائلا: "الديمقراطية الأمريكية تنتصر وكل المشاهد اللي حصلت رغم ظُلمتها وغرابتها على المجتمع الأمريكي إلا أنها تؤكد انتصار امريكا على الغوغاء.