رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رغد صدام حسين: لم أشاهد صور مقتل قصي وعدي حتى الآن.. وكواليسها تؤلمني (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 17 فبراير 2021 20:35
رغد صدام حسين: لم أشاهد صور مقتل قصي وعدي حتى الآن.. وكواليسها تؤلمني (فيديو)رغد صدام حسين

كتب- أحمد يوسف الحنفى

قالت رغد صدام حسين، نجلة الرئيس العراقي الراحل، إنها لم تشاهد مقتل صور مقتل أخويها قصي وعدي حتى الآن، منوهة إلى أن عائلتها أخفوا خبر مقتلهما حتى لا نتعرض لأزمة نفسية ومعنوية.

 

رغد صدام حسين: غزو العراق للكويت كان احتلالًا ولا أستطيع تجميل الكلمة (فيديو)

 

وأضافت خلال حوارها في الجزء الثالث منه، والمذاع حصريًا على قناة "العربية"، مساء الأربعاء، إن كواليس مقتلهما موجودة على مواقع الإنترنت لكنها تتجنب

الاطلاع عليها، واصفة إياها بأن تفاصيلها محزنة وكواليسها تؤلمها وتجرحها، مؤكدة أنه توجد وشاية من شخص رفضت ذكر اسمه أوقعت بهما.

 

رغد صدام حسين.. ابنة ضحية الغرب على طريق الرئاسة العراقية

 

ونوهت إلى أنها تتذكر بيت السكن في العراق كأنها غادرته بالأمس، موضحة أنها قبل الرحيل منه نظرت لجدرانه بطريقة وداعية وكأنها كانت تعلم أنها لن

تعود له، مواصلة: "بيت المزرعة الذي كانوا يختبئون فيه وقت القصف كان من طابق واحد وأصبح ركام في لحظة بعد قصفه، ونزلت دمعتها وقتها حين رأته".

 

 وتابعت: "عشت ذلك مع أولادي عندما كنا في مزرعة كمكان بديل لتجنب القصف، وسقط بالقرب منا 11 صاروخ.. لكني انهارت عندما سمعت إبني يتلو الشهادة مع سقوط أخر صاروخ".

 

يذكر أنه في صباح 22 يوليو 2003 شنت قوات التحالف بقيادة القوات الأمريكية عملية عسكرية على مخبأ عدي وقصي صدام حسين في الموصل، وتم قتلهما في معركة دامت لأكثر من 6 ساعات.

 


 

أهم الاخبار