رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو).. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تعاون استخبارتي بين مصر وباكستان.. مهم للغاية

ميديا

الأربعاء, 17 فبراير 2021 20:00
(فيديو).. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تعاون استخبارتي بين مصر وباكستان.. مهم للغايةالسفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق

كتب- عمرو هلال

أكد السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن هناك وجود تعاون استخباراتي بين مصر وباكستان، مشيرًا إلى أنه ومن المنتظر بعد انسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان، ان يتم تبادل المعلومات بين البلدان، حيث إن هناك وجود استخبارتي بين البلدان لمنع انتشار الإرهاب مرة أخرى.

 

وزير خارجية باكستان يبدأ غدًا زيارة لمصر تستمر 3 أيام

 

وأضاف "هريدي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن العلاقات الدبلوماسية بين مصر وباكستان قديم، تعود إلى عام 1948، بعد أقل من عام على استقلال باكستان.

 

وأشار مساعد وزير الخارجية الأسبق، إلى أن الاحترام الاستراتيجي والتعاون الاقتصادي والسياسي أساس العلاقة بين البلدين، مؤكدًا أن دولة باكستان

كانت قدمت مساعدة لمصر خلال حرب أكتوبر 1973.

 

يبدأ وزير خارجية باكستان مخدوم شاه محمود قريشي غدًا الثلاثاء زيارة لمصر تستمر 3 أيام.


وذكرت سفارة باكستان بالقاهرة في بيان اليوم الاثنين، أن وزير الخارجية الباكستاني سيجري خلال الزيارة مباحثات مع كبار المسئولين، كما سيعقد لقاءات مع رجال أعمال مصريين وأعضاء الجالية الباكستانية، ومن المتوقع أن تؤدي زيارة وزير الخارجية إلى تعزيز وتنويع مجالات التعاون الثنائي بين باكستان ومصر.

 

شاهد الفيديو..

 

أهم الاخبار