رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.

عنايت: على أمريكا الاستعانة بمصر في نسبة الرضا عن "أوباما"

ميديا

السبت, 19 يناير 2013 20:57
عنايت: على أمريكا الاستعانة بمصر في نسبة الرضا عن أوباماالإعلامي جمال عنايت
كتب – منة الله جمال

سخر الإعلامي جمال عنايت من نتيجة الاستفتاء الذي أجراه مركز بصيرة للاستطلاعات حول نسبة الرضا عن أداء الرئيس المصري والتي جاءت نتيجتها أكثر من 70% ، موضحا أن النتيجة تعكس أن أداء الرئيس المصري أفضل من نظيره الأمريكي "باراك أوباما" والذي انخفضت نسبة الرضا عنه من 61% في فترة الرئاسة الأولي إلي 51% في بداية الفترة الثانية.

وطالب عنايت، خلال برنامجه "على

الهوا" على فضائية "اوربت"، الإدارة الأمريكية  أن تكتسب خبرة من الإدارة المصرية في معرفة كيف يرضي الرئيس المصري مواطنيه بهذه النسبة، قائلاً:"الاستفتاء الذي أجراه مركز بصيرة قد يكون دقيق ومبالغ فيه أو أن هناك مؤامرة لإفشال الرئيس الأمريكي باعطائه استطلاع مضروب وهذا له علاقة بالفلول والنظام البائد الأمريكي".
ومن جانبه أوضح ماجد عثمان رئيس مركز بصيرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت في برنامجه علي الهواء اليوم السبت  أن  الرئيس محمد مرسي خلال المائة اليوم الأولي من الحكم كانت نسبة الرضا عن أدائه 76%، وانخفضت عقب الإعلان الدستوري المكمل الي 57%، ولكن في ديسمبر الماضي ارتفعت إلي 63%وذلك بسبب التراجع عن الإعلان.
وأشار عثمان إلي أن نسبة الرضا عن أداء الرئيس في مصر مرتطبة بالتوزيع الجغرافي، والبعد الثقافي والتعليمي والديني وهناك من يري أن يعطي الرئيس فترة كافية للحكم علي أدائه.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=Ct0uaY7X2PQ

 

أهم الاخبار