رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.منصور: القضاء انتصر لمطالب الثورة

جيهان منصور
جيهان منصور

أكدت الإعلامية جيهان منصور، مقدمة برنامج" صباحك يا مصر"، على قناة دريم، أن القضاء المصري انتصر للثورة ومطالبها، وانتصر لحرية التعبير والرأي والإعلام، بقراره إعادة بث قنوات دريم من استوديوهاتها خارج مدينة الانتاج الإعلامي.

وأضافت منصور، في برنامجها، اليوم الأحد، أن القضاء كان في صف دريم بقوة، بعد أن اعتبر أن قرار وقف بث القنوات هو اعتداء على حرية الإعلام، ولا يجوز الصمت عنه ليوم واحد، كما أنه اعتبر في حيثيات الحكم أن استهداف دريم هو سوء استغلال للسلطة، خاصة مع وجود قنوات أخرى تبث من خارج مدينة الانتاج الإعلامي ومن خارج مصر ولم يتم التعرض لها .
وتابعت منصور: "هذه هي دولة القانون التي نريدها، لا دولة الأهواء الشخصية وتصفية الحسابات مع القناة التي وجهت انتقادات لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، وهذه الانتقادات لا يمكن أن تكون مبررا لغلق القناة وتشريد العاملين بها".
وأعربت جيهان منصور عن أمنيتها بأن تنفذ الحكومة الحكم القضائي الصادر لدريم، لأن كافة برامج الهواء المباشرة حتى الآن يتم تسجيلها قبل البث بساعات، متوجهة في ذات الوقت بالشكر للقضاء وللدكتور جابر جاد نصار لمرافعته في هذه القضية.
وعلقت منصور على قرار محكمة القضاء الإداري برفض وقف بث برنامج باسم يوسف "البرنامج"، متسائلة: "ليه تقفلوا برنامج باسم، وتمنعوا بسمة ينتظروها المصريون كل يوم جمعة، عشان يضحكوا، كمان البسمة مش عاوزينها، مش كفاية الكهرباء بتقطع والشوارع مضلمة، مش كفاية أزمة المرور والقمامة، تمنعوا الضحكة اللي فيها سخرية من الواقع عن المصريين ليه".

http://www.youtube.com/watch?v=tZ5cPHVKttI