رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد صلاح حسني: أعشق السينما منذ صغري وتركت الكرة من أجلها (فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 26 يناير 2021 23:41
أحمد صلاح حسني: أعشق السينما منذ صغري وتركت الكرة من أجلها (فيديو)الفنان أحمد صلاح حسني، نجم النادي الأهلي السابق

كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الفنان أحمد صلاح حسني، نجم النادي الأهلي السابق، إن أدواره تختلف كلية من مسلسل إلى آخر، مؤكداً أن انتقاله من النقيض في مسلسل حكايتي من الرومانسية إلى الفتوة يمثل تنوعاً في الأدوار.

موعد عرض مسلسل (الدايرة) لـ أحمد صلاح حسني

 

وأضاف خلال حواره ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية "on"، مساء الثلاثاء، : "مكنش حد متخيل دوري في الفتوة وأنا فخور به وأعتبر خوضي لتجربته من القرارات التي افتخر بها"، مردفًا: "الفيصل هنا

الدور معمول ومكتوب إزاي".

 

وكشف أنه في اختياره للأدوار لايبحث عن البطولة أو الدور الثاني، مؤكداً أن الفيصل هو الدور المتميز في النهاية قائلا: "ما يفرقش معايا ترتيب البطولة أنا بحب الدور الحلو في النهاية ولو ربنا أداني عمر وعملت 100 فيلم عمري لن أرفض الدور الحلو مهما كان ترتيب البطولة".


ونفى حسني وجود فكرة المنافس بالنسبة له قائلا: "عمري ما فكرت إن فيه

حاجة اسمها منافس أنا بنافس نفسي وطموحي.. التحدي في مهنة التمثيل هو تحقيق نجاح والبناء عليه وتحقيق نجاح أكبر مع الحفاظ على السابق عشان كده لما بتفرج على أساتذة زي عادل إمام أو محمود عبد العزيز أو الجيل الحالي زي أحمد السقا وأحمد عز وأمير كرارة أو أمير كريم عبد العزيز بتعلم منهم لأنهم حافظوا على نجاحهم فترة طويلة".

 

وكشف أن النماذج الملهمة له في حياته الفنية هي أحمد زكي وعادل إمام ومحمود عبد العزيز على الصعيد المحلي أما الأجنبي فقد قال إن أهم النماذج الملهة له هو مارلين براندو وألبتشينو، كاشفًا أنه يحب التمثيل منذ صغره وترك الكرة من أجلها.

 

أهم الاخبار