رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. اللجنة المنظمة لبطولة اليد ترد على ادعاءات سلوفينيا بتسمم لاعبيها

أبدى المهندس هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كرة العالم لليد ورئيس اتحاد كرة اليد المصري، تعجبه من بيان الاتحاد السلوفيني بشأن تسمم عدد من لاعبيه قبيل مباراتهم مع منتخب مصر في ختام الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا في مصر، والتي انتهت بالتعادل 25-25، ليتأهل الفراعنة إلى ربع النهائي ويغادر منتخب سلوفينيا البطولة.

اتحاد الدنمارك لكرة اليد: نرفض انتقادات سلوفينيا.. طلبوا بيتزا من خارج الفقاعة

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلايمة لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية "on"، مساء الثلاثاء، : كنت أتمنى أن الرؤية والنظرة للبطولة تكون من 32 فريق التي أعربت عن سعادتها وتقيم من خلالها حيث أبدوا إعجابهم بالتنظيم والإدارة بالإضافة للمناخ في مصر الذي كان على حظهم أكثر من رائع. . كنت أتمنى من سلوفينيا بالذات أن تقيم ما حدث وأن تقيم رؤية 31 فريق معها".

 

وواصل: "الأمر الثاني في ردي عليهم أن مصر من الدول القلائل التي تجعل المنتخبات المتشافة فيها تقيم في فنادق عالمية خمس نجوم وهي فنادق لها شهرتها وتحافظ على سمعتها سواء في بطولة أو غيرها".


وأكمل: "الأمر الثالث أن نظام الأكل في بطولة كأس العالم لكرة اليد يعتمد على الاوبن بوفيه بمعنى أن نفس الأكل الذي تناوله أعضاء المنتخب السلوفيني هو نفسه الذي تناولته بقية المنتخبات خاصة

أن الفندق المقيم به المنتخب السلوفيني يقيم به 11 فريق ولو كلام الطعام المقدم به تسمم لكانت بقية الفرق شهدت إصابات في أعضائها وأطقمها. . بالإضافة إلى أن فريق بلاروسيا يلازم فريق سلوفينيا في نفس مواعيد الوجبات ويتناولون نفس الطعام".


وتساءل نصر: "هل من يحدث له تسمم يقدم شكواه قبل المباراة أم بعدها؟ التسمم قصة كبيرة وسؤال تأني هل اللاعبين الذين يعانون من تسمم لديهم المقدرة على تمزيق تيشيرتات أعضاء المنتخب المصري في المباراة من قوة دفاعاتهم".


وأتم قائلا: "لو قدموا شكوى دولية فأنا بقول إن الاتحاد الدولي لكرة اليد هو المنوط به الإشراف على البطولة ويتابع دقائق الأمور سيقدم رد عاجل بالإضافة غلى أن رئيس بعثة منتخب الدنمارك الذي سيتلقيه منافسه المصري قدم تقريراً مفصلاً عن حسن الاستضافة".

 

واختتم" حتى فترة قليلة كان شكواهم عبر الصحف لكن لو قدموا الشكوى فلاتحاد الدولي سيقدم رد وبقلهم مش معنى خسارتكم للمباراة إنكم تقولوا إنكم تسممتم خاصة إن أداء المنتخب الخاص بهم كان قوي هل التسمم حالهم في آخر دقيقتين من المباراة؟".