رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. هوايات نجوم كرة القدم خارج المستطيل الأخضر

محمد صلاح وميسي ورونالدو
محمد صلاح وميسي ورونالدو

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الأحد،  تقريرا تلفزيونيا بعنوان "هوايات نجوم الملاعب العالمية خارج المستطيل الأخضر".

ويسعى الكثير من المحبين للنجوم التعرف على هوايات اللاعبين خارج المستطيل الأخضر .

وأشار التقرير إلى أن النجم محمد صلاح، لاعب  المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي نشر عبر حسابه على انستجرام صورة تظهر اهتمام اللاعب بالقراءة في مجال التنمية البشرية  إذ كان يقرأ  كتاب بعنوان "قوة الدماغ"، كما يهتم صلاح  بصيد السمك  ونشرمؤخرا صورته عبر تويتر وهو يمارس صيد الأسماك خلال تواجده في دبي.

وبالنسبة للبرتغالي   كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فإنه يقضي معظم وقته في الاهتمام بقوامه والحفاظ على شكله الرياضي، لكنه عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد

طور شغفه بلعبة بينجو، وقال إنها ساعدته على تعلم اللغة الإنجليزية.

ودخل الأرجنتيني ليونيل ميسي عالم الموضة والأزياء حينما أعلن عن إطلاق ماركة ملابس مسجلة باسمه، وأصبحت شقيقته ماريال سول مديرة للمشروع.

وتعتبر   المبارزة هواية ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الأسبق ومالك نادي إنترميامي الأمريكي حاليا، إذ يمارسها مع توم كروز.

أما جابريال باتيستوتا فإنه يهوى رياضة ركوب الخيل بجانب كرة القدم، أما إبراهيموفيتش نجم إي سي ميلان الإيطالي فإنه يهوى صيد الأسماك والحيوانات البرية.