عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد الباز: كتابات اعتماد خورشيد عن انحرافات صفوت الشريف أكبر نميمة سياسية (فيديو)

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

طالب الإعلامي محمد الباز، بمحاكمة السيدة اعتماد خورشيد على ما روجته في كتبها من أكاذيب وأباطيل استهدفت بها تشويه جهاز المخابرات الوطني الشريف الذي ساند الدولة المصرية ولايزال يساندها.

شقيق عمر خورشيديكشف تفاصيل جديده لمقتله | وعلاقة مديحة كامل بالحادث

وأضاف الباز، في برنامجه آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، مساء الأحد، أن السيدة اعتماد خورشيد لها كتابين بعنوان "اعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات صلاح نصر، واعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات صفوت الشريف، منوها إلى أنه يمكن اعتبار هذين الكتابين أكبر كتابين للنميمة السياسية في العالم، ويشكلان جريمة كاملة لما بهما من أكاذيب.

وتابع الباز أن اعتماد خورشيد كتبت في كتابها الأول اعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات صلاح نصر، أكاذيب تتناقض كاملة مع ما ذكرته في تحقيقات قضية انحراف المخابرات.

 

ونوه إلى أن اعتماد خورشيد ذكرت في كتابها أن صلاح نصر أجبرت زوجها أحمد خورشيد على تطليقها، ولكن

في التحقيقات قالت إنها هي من طلبت الطلاق من أحمد خورشيد لأنه يخونها.

 

وواصل الباز ان اعتماد خورشيد هي من سعت لنسج خيوطها حول صلاح نصر، وتم ذلك من خلال ابن أخي المشير عبد الحكيم عامر، عندما لجأت له لإنها أوراق بيع معمل تصوير تمتلكه.

 

واستطرد أن الخلاصة في هذه القضية ان اعتماد خورشيد لو كانا لها حق فيما تقوله، فإنه في النهاية واحدة من انحرافات شخصية لصلاح نصر، وليس انحراف جهاز المخابرات بالكامل كما يروج البعض، مؤكدًا أن هذه القضية ليست قضية ماضي، ويعاد فتحها مرة أخرى لتشويه صورة مؤسسات الدولة.