رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. ناقد رياضي: منتخب اليد سيذهب بعيدا في مونديال العالم إذا تغلب على السويد

أكد  محمد ناجي الناقد الرياضي وعضو لجنة البث بمونديال العالم لكرة اليد، أن فوز المنتخب الوطني في أول مباراتين بدور المجموعات ببطولة العالم أمر  ليس جديدا على الفريق.

وشدد "ناجي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر" المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الأحد،  على أن مواجهة المنتخب الوطني  مع نظيره السويدي غدا لن تقبل القسمة على إثنين، حتى تتأهل إلى الدور الموالي في وضعية أفضل، لافتا إلى أن مشاركة أحمد الأحمر شكلت فارقا فنيا ونفسيا كبيرا في المباراة، لكنها لم تكن السبب الوحيد لتألق الفريق، لكن مدرب المنتخب تعامل مع المشكلات التي عانى منها المنتخب في المباراة الأولى ضد تشيلي التي انتهت بفوز المنتخب أيضًا.

وأضاف أن طريقة اللعب كان كبيرا، كما أحرز أهدافا كثيرة بـ"الفاست بريك"، وكان هناك أكثر من نجم للمباراة، وعمل المنتخب

على توسيع الفجوة، وانتهى الشوط الأول بفارق 14 هدفا وهو ما جعله يدخل الشوط الثاني بهدوء أكبر، واستطاع المدرب أن  يغير أكثر من لاعب ويمنح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة.

وأشار ناجي إلى المنتخب الوطني يمتلك حارسين مرمى من أفضل حراس أفريقيا والعالم،، مضيفا :"في بعض  الأحيان ينقصنا بعض التوفيق في المحافل الدولية، وإذا استطعنا التغلب على المنتخب السويدي غدا فإن الفريق سيذهب بعيدا في مشوار البطولة، وسيكون جرس إنذار من فريقنا لكل منتخبات البطولة، وسيوصل رسالة لهم مفادها أنه جاء للفوز بلقب البطولة".