عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..باحث: أمريك تأخرت في تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية

قال الكاتب مختار نوح، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، إن الولايات المتحدة الأمريكية تأخرت كثيرًا فى أخذ قرار وضع الجماعات الإخوانية فى التصنيف الإرهابى، مشيرًا إلى أن الدولة الأمريكية دولة غير جادة فى قرارتها ويمكن أن تلغى ذلك القرار فى أى وقت.

مختار نوح: محمود عزت هو المرشد الحقيقي للإخوان منذ 1995

 

وأوضح "نوح" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"  المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن القيادى الإخوانى يحى موسى قام بالعديد من الأعمال الإرهابية مثل استغلال النساء للعمل من خلف عائلتهم فى أعمال الجماعة بجانب قتل الأطفال وعلى رأسهم قتل النائب العام، مؤكدًا أن يحى موسى لم يعلن عن ندمه حتى لقتل النائب العام بل استفز السلطة بأنهم لم يقبضوا على جميع من شاركوا فى تلك العملية الإرهابية.

فيديو.. مختار نوح: أيمن نور يحيى في رغدٍ من

العيش بتركيا بسبب التمويلات

 

وأكد "نوح" أن عناصر الجماعات الإخوانية ليس لديهم أى عقل أو منطق، مستشهدًا بامرأة تدعى بسمة ساهمت فى القبض على زوجها العقيد بالقوات المسلحة وتشريد بناتها بحجة مساعدة الوطن ولكنها فى الحقيقة كانت تساعد الإرهابيين.

 

وأضاف الكاتب مختار نوح، الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، أن المجتمع الأمريكى ممزق  ومسلح بشكل كامل، حيث أن ذلك ظهر من خلال اقتحام الكونجرس بشكل همجى من قبل المواطنين، مضيفًا أن الاستقرار الأمريكى يقع الأن تحت رحمة أنصار ترأمب الذين أعلنوا سيطرة اليسار المتطرف على اليمين المحافظ.