رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو).. مدرب الأهلي لكرة اليد: مصر تستطيع الفوز على مقدونيا والسويد والتأهل

أكد الكابتن طارق محروس، مدرب النادي الأهلي لكرة اليد، أن مباراة المنتخب الوطني أمام مقدونيا في الجولة الثانية من در المجموعات ببطولة العالم لكرة اليد، مباراة  مباراة مهمة جدا، لانها تساعد على اكتساب واثقال النواحي الفنية والبدنية لدى اللاعبين، لأن المنتخب الوطني لم يحتك بمواجهات أخرى بسبب كورونا.

وأضاف " محروس" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم السبت، أن منتخب مقدونيا فريق متوسط وليس قوي وانضم للبطولة بعد انسحاب منتخب التشيك ، متوقعا فوز المنتخب الوطني بهذا اللقاء، مضيفا :"مقدونيا مكنتش مجهزة للبطولة وبان عليهم ده في ماتش السويد، وكل اللي لعبوه ربع ساعة، لانهم بعد كده حصلهم انهيار وانتهت المباراة لصالح السويد بفارق 12 جول". 

وأشار إلى أن  المنتخب المصري يجب أن يظهر قدراته اليوم لاثقال ثقته في نفسه وللمجهور ايضا، لافتا

إلى أن  المفترض أن يكون لقاء المنتخب المصري بالمنتخب السويدي يوم الاثنين المقبل ، مهم للغاية لأن  السويد واحد من الفرق الهامة في كرة اليد عالميا، ولكن ينقصه 6 لاعيبين غياباتهم مؤثرة مما تساعد المنتخب المصري كثيرا في الفوز.
واستطرد محروس أن من أكثر الفرق التي أثبتت وجودها في البطولة حتى الآن  سلوفينيا، وفرنسا لأن بها أفضل لاعيبين كرة يد في العالم ينقصهم حارس مرمى محترف، لأن حارس المرمى حاليا يضمن 50% من أداء اي فريق، مشيرا إلى أن جائحة كورونا أثرت على الأداء الفني للمنتخبات.