رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) أهم خدمات البنك الزراعي للمستثمرين بمشروع غرب غرب المنيا

قال المهندس عادل صابر، مدير منطقة المنيا للهندسة الزراعية، إن البنك الزراعي  يقدم العديد من الخدمات للمستثمرين الرزاعيين في مشروع المليون ونصف المليون فدان، وأهمها تمويل شراء الأرض ومحطات الطاقة الشمسية وحفر الآبار والآلات الزراعية .

 

واضاف صابر خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الدولة توفر للمستثمر الزراعي كافة الخدمات والإمكانيات الخاصة بعملية استطصلاح الأراضي بمشروع غرب غرب المنيا، بالإضافة إلى توفير السماد وآدوات الحرث وآلات الحصاد والبدرات التي تستخدم في رش المبيدات وغير ذلك .

 

في سياق متصل، قال سيف الدين عبدالرؤوف، مستثمر زراعي، إن مشروع غرب غرب المنيا أصبح بمثابة المستقبل للكثير من المستثمرين ويحتوي

على مشاريع  زراعية واعدة للدولة المصرية ، موضحًا أن مشروع المليون ونصف المليون فدان تم إطلاقه في ديسمبر من عام 2015 وبه استمرارية وتطور ملحوظ من خلال اساليب الزراعة المستخدمة.

 

وأضاف عبد الرؤوف خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن المزارعين لم يتوقفوا عن الزراعة والإنتاج في ظل جائحة كورونا ، مؤكدًا أن قطاع الزراعة نشط بشكل كبير خلال تلك الجائحة مقارنة بالقطاعات الأخرى.

 

شاهد الفيديو...