رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ذو القرنين المؤيد لترامب يفاجيء المحكمة بطلب غريب في السجن (فيديو)

جاكوب تشانسلي الشهير
جاكوب تشانسلي الشهير بذي القرنين مقتحم الكونجرس

عرضت فضائية "الغد" تقريرا عن "جاكوب تشانسلي" الشهير بـ "ذو القرنين"، صاحب الصورة الأشهر في اقتحام الكونجرس الأمريكي، والمؤيد المتطرف للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد.

 

(صور وتفاصيل).. رجل الفايكينج ذو القرنين.. من هو صاحب الصورة الأشهر في اقتحام الكونجرس

 

وأفاد التقرير أن الشهير بـ "ذو القرنين" لفت أنظار الإعلام إليه خلال محاكمته بعد رفضه تناول طعام السجن وطلبه باستبداله بطعام عضوي صحي لأسباب صحية وبدنية، واعتبرت المحكمة طلب ذي القرنين اعتراضا على الطعام ووافقت عليه.

 

وبحسب روسيا اليوم، حصل مؤيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الملقب بـ"ذو القرنين"، على الإذن من القاضي لاتباع نظام غذائي عضوي بحت "لأسباب دينية"، بعد إضرابه في السجن عن الأكل 3 أيام.

 

وقال القاضي إن صيام جاكوب أنتوني تشانسلي، 33 عاما، والمعروف أيضا باسم جاك آنجلي، كان "مقلقا للغاية"، وأمر القائمين على السجن بإيجاد طريقة لتلبية مطالب الشاب الأمريكي، في أول ظهور له أمام

المحكمة عبر الفيديو يوم الاثنين الماضي.

 

ورفض "ذو القرنين" الطعام في الحجز لأنه الطعام المقدم له كان غير عضوي، وأكد ديفيد جونزاليس، المارشال الأمريكي لمنطقة أريزونا، لاحقا أنه سيتم تلبية أوامر القاضي بإطعام تشانسلي بشكل عضوي.

 

ويأتي ذلك بعد أن قالت والدة المدعى عليه (ذو القرنين) لوسائل إعلام محلية، إن ابنها لم يكن قادرا على هضم الطعام المعتاد، وأوضحت أنه "يمرض بشدة إذا لم يأكل طعاما عضويا بحتا".

 

وأضافت أن ابنها "وطني" و"ألطف شخص أعرفه"، ولم تعتذر عن دور ابنها في الاضطراب العنيف في الكونغرس يوم الأربعاء السادس من يناير.