رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة تنظيم مونديال اليد: المنتخب المصري أحد أهم المنتخبات في تاريخ اللعبة

قال طارق الدروي، عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، إن مصر شاركت في 15 بطولة لكأس العالم من قبل، مشددًا على أن المنتخب المصري لكرة اليد أحد أهم المنتخبات في تاريخ اللعبة.

 

حسن مصطفى: مصر اختارات السيناريو الأصعب.. نظمت مونديال اليد رغم كورونا

 

وتابع "الدوري"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الإعلامية دينا عصمت، المُذاع عبر شاشة "دي إم سي"، : "كرة اليد هي لعبة أوروبية في الأساس وهذه أول بطولة تشهد وجود 32 منتخبا"، مشددًا على أن هذه المشاركة من قبل عدد كبير من المنتخبات يعطي ميزة للدول للمشاركة في بطولات العالم، وشدد على أنه هي المشاركة الأولى لـ6 منتخبات أفريقية، من بينهم الدولة المستضيفة للبطولة، وهي مصر التي تستضيف مونديال اليد 2021.

 

وكان أكد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن مصر اختارات السيناريو الاصعب وهو تنظيم البطولة خلال

الفترة الحالية، متمنيًا أن يكون هذا الحدث وتنظيم مونديال اليد ضوء لإنهاء النفق المظلم لفيروس كورونا، والذى يواجه العالم منذ 2020.

 

بالفيديو.. تعرف على مجموعات مونديال اليد 2021

 

وتابع "مصطفى"، خلال كلمته بافتتاح مونديال العالم لليد، : "موقف فيروس كورونا أثر بشكل كبير على كل الانشطة الرياضية، وادت إلى إلغاء 3 بطولات فى روسيا ورومانيا  ايطاليا، مشددًا على أنه لابد من التكيف مع الفيروس من اجل الحدث و اللاعبين وكل المشاركين فى البطولة، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية، واتخاذ القرار فى النهاية بأن جميع الفرق ستشارك فى البطولة.

 

شاهد الفيديو..