رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو).. رئيس المحكمة الدستورية يكشف بالأدلة حب الله لمصر

ميديا

الاثنين, 28 ديسمبر 2020 14:52
(فيديو).. رئيس المحكمة الدستورية يكشف بالأدلة حب الله لمصر المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا

كتب: - أحمد فايق

قال المستشار سعيد مرعي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن الله سبحانه وتعالى  يحب مصر،معقبا :"هذا الموضوع لم أقرأ عنه لدى مفسر أو عالم من العلماء،  لكنه من فيض ربي عليا، لأنني أحب مصر".

وأضاف " مرعي" خلال كلمته في مؤتمر دار الافتاء لعرض حصاد 2020، اليوم الإثنين،  أن هناك أدلة قطعية الثبوت على حب الله لمصر منها أن الله تعالى أظهر ذاته لجبل "الطور" في مصر وليس في مكان آخر، متسائلا: "أليس ذلك حبا  لمصر، مشددا على أن الله تعالى أسمع صوته لجزء من مصر أيضا مستشهدا بقوله تعالى: "إِذْ رَأَىٰ نَارًا فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آنَسْتُ نَارًا لَّعَلِّي آتِيكُم مِّنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النَّارِ هُدًى.. فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ يَا مُوسَىٰ".

كحاجتهم للدواء الناجح (فيديو)" rel="nofollow">اقرأ أيضا : وزير الأوقاف: الناس بحاجة إلى الافتاء المنضبط

كحاجتهم للدواء الناجح (فيديو)

وتابع أن من من ضمن الأدلة لحب الله لمصر أن  الله أقسم بجزء من مصر، واعتزازا بمصر من المولى عز وجل وحبا فيها سمى سورة من كتابه الكريم "الطور"، مضيفا :"أقول وأنا كلي ثقة إن من حب مصر أحبه الله، ومن يكره مصر يكره من أحبه الله، لذلك حب مصر فرض عين على كل مصري".

وهنأ  رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الأوقاف ومفتي الديار على الجهود التي تبذلها الدار في توعية الشعب المصري بالنهج الوسطي.

شاهد الفيديو ..

أهم الاخبار