رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ الدقهلية يكشف تكلفة المراسي الجديدة في المنصورة

ميديا

الخميس, 03 ديسمبر 2020 19:06
محافظ الدقهلية يكشف تكلفة المراسي الجديدة في المنصورةالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
كتب - محمد عبدالرازق

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إن وزير الري كان متواجدًا اليوم بالمحافظة وشهد افتتاح عدد من المراسي النيلية ومشروعات الري.

 

محافظ الدقهلية: المحافظة ستكون خالية من العشوائيات خلال عام

 

وأضاف "مختار" خلال مداخلة على قناة "dmc"، أن الدولة قامت بافتتاح بعض المشروعات التي تخدم مواطني المحافظة، موضحًا أن تلك المشروعات تتم بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا إلى أن المراسى النيلية تخدم الطلاب وتسهل عمليات النقل بالمحافظة.


وأشار إلى أن تكلفة المراسي التي تمت اليوم وصلت لـ 17 مليون جنيه، وأنه جرى تدشين عدد 2 مرسى بالأسس والمعايير التي تؤكد عليها وزارة الري والموارد المائية، مضيفًا: "هيبقى فاتحة خير على أهالي المنصورة والدقهلية".

 

وتابع لدينا الأتوبيس النهري والتاكسي النهري برسوم في متناول الطلاب والأهالي وأرخص كثيرًا من المواصلات العادية كما أنهما أكثر توفيرًا في الوقت، ونشكر القيادة السياسية على الدعم غير العادي.

 

ولفت محافظ الدقهلية، إلى أن تكلفة المشروعات الاستثمارية بلغت أكثر من 110 مليارات جنيه خلال السنوات الست الماضية، وبلغت التكلفة في العام الماضي أكثر من مليار ونصف جنيه، ونعمل على افتتاح الكثير من المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة إلى أهالي المحافظة.


 

أهم الاخبار