رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الفنان أحمد عبد الحليم يكشف كواليس صورته المتداولة على السوشيال ميديا

 الفنان محمد عبدالحليم
الفنان محمد عبدالحليم

كشف الفنان محمد عبدالحليم، حقيقة  الصورة التي انتشرت علي السوشيال ميديا بعد نشرها من فتاة  ادعت خلال منشور خاص  أنها التقت به بجوار النفق الملك الصالح بمنطقة الروضة بالمنيل، وأنه يعاني من حالة صحية مادية سيئة.

 

والدة الضابط المختطف في مركب نيجيريا تكشف تفاصيل الحادث
وقال عبد الحليم خلال حواره ببرنامج "الحياه" اليوم المذاع علي قناه الحياة، إنه كان يجلس على قهوة معتاد الجلوس عليها ومرت الفتاة تتحدث في الهاتف فحاول نصيحتها أن تحذر من سرقة هاتفها فتعرفت عليه وطلبت التصوير معه،  لكنها نشرت الصورة بهذة الطريقة وهو ما تسبب في ضجة واسعة.

 

وأضاف: " قمت بالاتصال بإبني تامر محمد عبد الحليم وهو ابني الوحيد وقلت له ماحدث"  لافتا إلى أن أشرف ذكي  اتصل به ولم يرد عليه وبعدها أرسل إلى أشرف ذكي لمقابلته وهو ما تم اليوم.    .

 

 وأكد أن  الفتاة حرفت كلامها معه مؤكدًا على انه عند مقابلة أشرف ذكي اليوم، كان معه العديد من

الصحفيين؛ إذ أوضح لهم أشرف ذكي حقيقة ماحدث، موضحًا أن النقابة أجرت له عمليتين له العام الماضي .


وأردف: " حالتي المادية متيسرة وقد استغربت من الأشخاص الذين ظنوا أنني أريد شىء وسألوني أن كنت أريد شيئًا، لافتًا إلى أنه استغرب من تلك المعاملة ونقابة المهن التمثيلية لم تتخل عنه وتقدم له الكثير من الدعم.
وتابع عبدالحليم :  موقف هذه الصورة جعلني اعرف قدري وقيمتي لدى الناس واتأكد انهم يحبونني مثلما أحبهم واكثر لافتا الي ان اخر عمل قام بعمله كان مع خالد جلال في 2019 وهناك عمل سوف أقوم به في رمضان المقبل ومسلسل مع ممدوح شاهين ويسمي الجندي وقام بالاتصال بي.