رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن المستكاوي: حالة نفسية سيئة تنتاب لاعبي الزمالك أدت لخسارتهم أمام الطلائع

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن أداء الزمالك في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش تغير كثيراً مقارنة بأدائه قبل أيام أمام النادي الأهل،ي مؤكداً أن طلائع الجيش بذل مجهوداً مهماً في مباراة اليوم واصفاً الأداء بالرائع.

 

شاهد.. الاتحاد السكندري يتقدم على الأهلي بهدف "سيسيه" في الشوط الأول
وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مساء الثلاثاء، أن الزمالك لديه نسب غياب كبيرة في صفوف لاعبيه خاصة هؤلاء الذين يمثلون مفاتيح لعب مهمة مثل بن شرقي وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة والونش.

شاهد.. الزمالك يواصل السقوط ويودع كأس مصر بخسارة مذلة أمام طلائع الجيش
وأكد أنه من الواضح أن الحالة النفسية لفريق الزمالك بعد نتيجة بطولة إفريقيا أثرت على أداؤه كثيراً.


وأكمل: هناك حالة من الإحباط والحالة المعنوية لهم تتسم بالانكسار مما أثر على الأداء اليوم بالإضافة لسبب آخر أن فريق الزمالك نما إلى مشاعره أن مباراة اليوم قد تكون سهلة لكن طلائع الجيش قام بتصعيب المباراة على الزمالك.


وحول رسالته لللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بعد نتيجة اليوم، قال المستكاوي: "لا بد من أن أن تقيم حالة الفريق وتبيان ما يحتاجه سواء أكان دعماً نفسياً أو فنياً عبر ضح روح جديدة"، مردفًا : يحتاج الفريق لبث روح الأمل والشعور بالاستقرار وأن عقودهم ستجدد.

 

وحول أداء الأهلي في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري وتراجع أداؤه في الشوط الأول، قال المستكاوي إذا كان لدينا سبب جوهري لترجع أداء الزمالك أمام طلائع الجيش لكن الأهلي تراجع أداؤه رغم انتصاره في قمة

إفريقيا.


وتساءل المستكاوي: هما لاعبينا لما بتكسب بتزعل؟ ولا بتخسر بتزعل؟، معقبًا: " أعتقد أن لاعبي النادي الأهلي تعبانين شوية ومصابين بالإرهاق خاصة أن الأهلي والزمالك عملوا معدلات جري عالية جداً لدرجة أن طارق حامد أكثر لاعب بيجري في الملعب شكا من مجهود الجري الذي قام به بعد المباراة بيوم".

 

وحقق فريق طلائع الجيش لنهائي كأس مصر، فوزًا غاليًا على الزمالك بعد تغلبه  بثلاثة أهداف مقابل هدف بستاد برج العرب في نصف نهائي كأس مصر. 

 

ليتأهل الطلائع لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس مصر على حساب حامل اللقب الفائز بالبطولة الموسم الماضي.

 

تقدم الطلائع بهدف لأحمد سمير في الدقيقة 36 ،وتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

 

وفي الوقت الاضافي سجل الطلائع هدفين في الدقيقتين 92 و112 لاحمد سمير من ركلة جزاء والبديل عمرو مرعي.

 

ليواجه الطلائع الفائز من لقاء الأهلي والإتحاد السكندري الذي سيقام بعد قليل في نفس الدور- على كأس البطولة.