عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المدير الفني لطلائع الجيش: الفوز على الزمالك خطوة مهمة للطريق إلى النهائي

طارق العشري، المدير
طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش

عقب كابتن طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش على نتيجة المباراة التي جرت اليوم، قائلاً: "سعيد بالأهل النهائي وهذا يليق باسم المؤسسة وأهنئ اللاعبين وجهازه الإداري ومباراة اليوم خطوة مهمة للنهائي مؤكداً أن فوزه على الزمالك يرفع من طموح فريقه خلال الفترة القادمة".

 

شاهد.. الزمالك يواصل السقوط ويودع كأس مصر بخسارة مذلة أمام طلائع الجيش

 

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مساء الثلاثاء، أن لاعبي طلائع الجيش بذلوا مجهود كبير خلال الأسبوعين الماضيين ولديهم طموح كبير وتمنى العشري أن يتمكن فريقه من مواصلة نجاحه في نهائي الكأس.


وحول تغير أداء الفريق على أرض الملعب واتجاهه للهجوم بدلاً من سياسة الدفاع التي اتبعت خلال الفترات السابقة، أكد العشري أن تغيير التكتيك في المباراة يعود لكونها بطولة مصغرة واسم النادي لايمثل فرقاً فيها وبالتالي كان علينا أن ندفع لاعبي الفريق للتحلي بالشجاعة.


وكشف أن فريقه استفاد كثيراً من مباراة الأهلي مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا مشيداً بأداء الزمالك أمام الأهلي قائلاً: الزمالك فريق كبير جداً واستفدنا من أدائه أمام الأهلي في رسم التكتيك اليوم في مباراته التي عقدت الليلة أمام طلائع الجيش واستطاع لاعبو الفريق سد المساحات أثناء المباراة، منوهًا إلى

أنه بعد تحقيق الهدف الثالث استطاع وقتها التأكد من فوز طلائع الجيش

 

وتأهل فريق طلائع الجيش لنهائي كأس مصر، بعد تغلبه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بستاد برج العرب في نصف نهائي كأس مصر. 

 

وتأهل الطلائع لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس مصر على حساب حامل اللقب الفائز بالبطولة الموسم الماضي.

 

تقدم الطلائع بهدف لأحمد سمير في الدقيقة 36 ،وتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

 

وفي الوقت الاضافي سجل الطلائع هدفين في الدقيقتين 92 و112 لاحمد سمير من ركلة جزاء والبديل عمرو مرعي.

 

ليواجه الطلائع الفائز من لقاء الأهلي والإتحاد السكندري الذي سيقام بعد قليل في نفس الدور- على كأس البطولة.