رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. محمد عبدالحليم يكشف تفاصيل صورته المثيرة للجدل على السوشيال ميديا

ميديا

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 18:43
فيديو.. محمد عبدالحليم يكشف تفاصيل صورته المثيرة للجدل على السوشيال ميدياالفنان محمد عبدالحليم
كتب- أحمد يوسف

تطرق الفنان محمد عبدالحليم إلى الحديث عن حقيقة الصورة المتداولة له على مواقع التواصل الاجتماعي مع فتاة ادعت أنه يعيش في حالة صعبةتقترب من التسول ويحتاج إلى عمل فني، قائلًا إنه كان في هذا اليوم تحت المنزل وفوجئ بالفتاة تتحدث عبر الهاتف فحذرتها من سرقة هاتفها المحمول. 

 

أشرف زكي لـ " الفنانبن" أحزوا من هاكر "الواتس اب"

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، والمذاع عبر فضائية"dmc"، مساء الثلاثاء، أن الفتاة صرخت في وجهه، قائلةً: "أنت الفنان محمد عبدالحليم فأجبتها نعم، فأخبرتني بسعادتها لرؤيتي وطلبت التصوير معي".

 

وأكمل: " أكدت لها أنه سأشارك في أعمال خلال رمضان المقبل وأعطيتها رقم هاتفي الخاص وعندما ذهبت إلى المنزل فوجئت بضجة كبيرة على مواقع التواصل

الاجتماعي"، مشيرًا إلى أن الصورة رغم مساوئها إلا أنها أكدت له بأن الناس ما زالت تحبه.

 

واستقبل اليوم  نقيب الفنانين الفنان أشرف زكي في مكتبه بأكاديمية الفنون الفنان الكبير«محمد عبد الحليم» وذلك بعد واقعه أمس التي أثارت ضجة كبيرة وتفاعل علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد قيام إحدي الفتيات بالتقاط صورة معه وقامت بنشرها علي الفيس بوك وعبرت عن حزنها الشديد الحال الذي وصل إليه بعد أن كان فنان معروف وله أعمال درامية كثيرة، وعلي الفور قام الفنان أشرف زكي بإرسال الفنان منير مكرم عضو نقابه الفنانين له لإحضاره في مكتبه. 

 

قال أشرف زكي أن النقابه

لم تتأخر يومًا عن أي فنان في أى ظروف وخاصة كبار الفنانين الذين قدموا تاريخًا فنيًا كبيرًا. 

 

وأكد أنه علي تواصل دائم معه ومع باقي الفنانين وأنه تربطه به علاقه قوية فهو يعتز به على المستوى الشخصي والفني. 

 

وأضاف الفنان محمد عبد الحليم أن أشرف زكي لايتهاون في حق أي فنان وأنه دائم الاتصال به للاطمئنان عليه مؤكدا أنه قام بإجراء عمليات قبل ذلك علي نفقه النقابة وأن أشرف زكي قام بمساعدته في ذلك.

 
و تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للفنان محمد عبد الحليم وهو يلتقط صورة مع إحدى الفتيات والتي قامت بوضع صورتها معه وعلقت قائلة «استغربت جدًا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل «محمد عبدالحليم».


وذكرت أنه يجلس دائمًا أمام نفق الملك الصالح وقد وصل به الحال الي صورة غير متوقعة مما كان عليه منذ سنوات وهو يعمل في الدراما المصرية.

شاهد الفيديو..

 

أهم الاخبار