عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد موسى يهاجم قرار إعفاء النواب من الضرائب

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال  الإعلامي أحمد موسى، إن هناك عدد من القرارت التي اتخذها  مجلس الشيوح  خلال وضع اللائحة أثارت الرأي العام منها  قرار إعفاء النواب من الضرائب . 
وتساءل"موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم: " ماذا سيقول المواطن بعد إعفاء أعضاء مجلس الشيوخ في من الضرائب والرسوم وتطبيقها على المصريين؟.. كيف سيتم فرض أموال على أشياء يستهلكها المواطن مثل المكالمات بينما يتم إعفاء النواب؟".
وأشار موسى، إلى  أنه يتمنى أن يتم مراجعة إعفاء النواب سواء في الشيوخ أو النواب من الضرائب؛ مردفا:"أنا بتكلم بمنتهى الشفافية والوضوح الناس هتقول اشمعنا النواب ومعاهم حق يقولوا الكلام دا". 
وأكد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نموذج يحتذى به، ويتبرع من راتبه لصالح مصر ولا يسعى للحصول على مميزات إضافية لنفسه كما يفعل غيره
شهدت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق،، الموافقة علي إدراج موازنة المجلس رقما واحدًا في موازنة الدولة، كما وافق المجلس علي المادة (284) من مشروع اللائحة والتي تقضي بإعفاء أي مبالغ لأعضاء المجلس من جميع أنواع الضرائب والرسوم ولا يجوز التناول عنها