عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. طبيب مارادونا يدافع عن نفسه من تهمة الإهمال في علاجه

ماردونا
ماردونا

عرضت فضائية "يورو نيوز"، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يرصد  لقطات تظهر  رد طبيب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا على فتح تحقيق بتهمة القتل غير المتعمد شمل مداهمة منزله.

 

وقال الطبيب الأرجنتيني  إنه قام "بكل شيء إلى درجة المستحيل"، لإنقاذ مريض "لا يمكن السيطرة عليه" قبل وفاته الأربعاء الماضي عن عمر ناهز الـ 60 عاما.

 

قال لوكي متنهدا في مؤتمر صحفي "تريدون معرفة أين تكمن مسؤوليتي؟ في حبّي له، اعتنائي به، إطالة حياته وتحسينها في النهاية". وأضاف لوكي أنه قام بكل ما في وسعه إلى درجة المستحيل" معتبرا نفسه "صديقا" لمارادونا وتعامل معه "كوالد وليس كمريض".

وأشار بيان صادر عن النيابة العامة إلى أنها بدأت في تحليل مواد تم جمعها موضحة أنه "لم تتخذ أية قرارات في الوقت الراهن بشأن الوضع

الاجرائي لأي شخص".

 

وكان مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو قرب بوينوس أيرس، قد فتح الأحد تحقيقا حول ظروف وفاة "الفتى الذهبي"، فداهمت الشرطة مكتب ومنزل الطبيب لوكي بحثًا عن أدلة حيال إهمال مهني محتمل.


وأوضحت مصادر قضائية أن الشبهة حيال لوكي الذي أجرى جراحة لمارادونا  الحالي لإصابته بورم دماغي، لا تعني تلقائيًا توقيفه من قبل الشرطة أو تقييد حريته.

 

ال لوكي متنهدا في مؤتمر صحفي "تريدون معرفة أين تكمن مسؤوليتي؟ في حبّي له، اعتنائي به، إطالة حياته وتحسينها في النهاية".