عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خبير: تصريحات انتصار السيسي عكست إحساسها تجاه زوجات وأمهات الشهداء

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قال هشام الحلبي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن أحد الأسباب الرئيسية فى انتصار مصر على الإرهاب وتقلصه بشكل كبير جدا هو  أن الشعب المصرى قبل التضحية بأعز ما يملك من أبنائه سواء من الجيش والشرطة والمدنيين.

 

وعقب" الحلبي" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الجمعة،  على الجملة التي قالتها السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس خلال حديث تلفزيوني لها أمس :" إن زوجات ضباط الجيش والشرطة يتحملن المسؤولية الكاملة لغياب أزواجهن أغلب الوقت "، قائلا :" إن إحساس انتصار السيسي تجاه زوجات وأمهات ضباط الجيش والشرطة الشهداء ترجمته خلال حوارها البارحة هو إحساس جميع المصريين الذين يتألمون عند سقوط شهداء من رجال الشرطة والجيش والمدنيين ".


وأضاف  أنه أصبح هناك اهتمام  كبير بضباط الشرطة والجيش الشهداء فى المجلس القومي للرعاية أسر الشهداء والمصابين، لافتا إلى أن

مسئولية هذا المجلس كبيرة جدا فى رعاية الأسر والشهداء والمصابين، لافتا إلى  هناك تعويضا لأسر الشهداء، مما أعطى فرصا كبيرة جدا ليكون هناك دخل لهذا المجلس من أجل قدرته على القيام بكل أوجه الرعاية.


وأشار  الحلبي إلى أنه من الناحية الرسمية فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقى فى الأعياد بأسر وشهداء مصر، مضيفا أن الشهداء يعتبرون مسئولية المجتمع بالكامل، لافتا إلى أن الشعب اجتماعي ويتأثر بالرجال الذين يضحون بأعمارهم من أجل الوطن.

 

اقرأ أيضا .. بالفيديو.. انتصار السيسي توجه رسالة إلى الرئيس: بشكر ربنا عليه