عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلامي محمد فودة: السيدة انتصار السيسى تجسد بساطة المرأة المصرية

الإعلامي محمد فودة
الإعلامي محمد فودة

أشاد الإعلامي والكاتب محمد فودة بحوار السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الإعلامية إسعاد يونس، مثنيًا على بساطتها التي جسدت المرأة المصرية.


قال فودة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حينما شاهدت انتصار السيسى حرم رئيس الجمهورية الخميس فى اللقاء الذى أجرته معها الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، لم أفاجأ بهذه البساطة ولا ذلك الهدوء الذى اتسمت به وهى تطل على المشاهدين بهذا الاحساس الصادق وبالكلام البسيط الذى يعكس الوجه الحقيقى لحرم رئيس الجمهورية".

 

أضاف فودة: "هى وبدون أى مجاملة تجسيد حقيقى للمرأة المصرية البسيطة التى لا تعرف التكلف والتى لا تفتعل التصرفات والمواقف فجاء حديثها وهو على هذا النحو من الروعة نابعاً من القلب

فاستطاعت أن تدخل قلوب الجميع بسهولة ويسر".


أوضح فودة أن ما فعلته زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اللقاء أنها تركت الإنسانة الكامنة بداخلها هى التى تطل علينا وليست كونها حرم رئيس الجمهورية، فجسدت عظمة المرأة المصرية التى كانت وستظل دائماً بمثابة عمود الخيمة فى الأسرة المصرية.

 

أكد فودة أن انتصار السيسى ضربت فى حوارها المحترم وردودها التلقائية أروع مثل فى البساطة والإحترام من حيث المظهر والجوهر معاً، فاستحقت وعن جدارة تقدير واحترام الجميع.