رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب قبلتها في شارع شيكاغو

فيديو.. سلاف فواخرجي: العرب الأكثر متابعة للمواقع الأباحية

ميديا

الجمعة, 27 نوفمبر 2020 01:23
فيديو.. سلاف فواخرجي: العرب الأكثر متابعة للمواقع الأباحيةالفنانة السورية سلاف فواخرجي

كتب- مصطفى نجيب

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أن زوجها دعمها خلال الهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها بسبب قبلتها الحميمية مع مواطنها الفنان مهيار خضور، في مسلسل "شارع شيكاغو" التي أثارت جدلًا واسعًا أثناء عرض المسلسل في أغسطس الماضي.

وأكدت سلاف خلال لقائها مع برنامج "جعفر توك" على قناة "DW عربية"، أن الشعوب العربية متناقضة فرغم إنها الأكثر بحثًا ومتابعة للمواقع الأباحية، إلا أنهم ينتقدونها بسبب قبلة تدعو للحب على حد وصفها.

 

وقالت إن القبلة في مسلسل "شارع شيكاغو" دعوة للحب، مضيفة: "الحب بحد ذاته كقيمة ومفهوم بيخلص لأن العنف هو اللي بيدخل لبيوت

الناس بسبب الحروب اللي بتحدث والمشاكل الاجتماعية والإنسانية اللي بتحصل للناس ده كله مسيء، لكن القبلة دعوة للحب".

 

ولفتت إلى أن زوجها دعمها خلال موجة الانتقادات التي تعرضت لها بسبب قبلة "شارع شيكاغو"، موضحة أنها كانت تحتاج هذا الدعم في ذلك الوقت، متابعة: "كنا متوقعين انتقادات لكن البعض كان جارح.. والناس اللي بتقول أنها اتخدش حيائها كتبت تعليقات خادشة للحياء ولذلك أغلقت التعليقات".

 

وذكرت أن القبلة في المسلسل كانت بسيطة وفي الأفلام العربية القديمة كان البطل يقبل البطلة

ولم يحدث معهم هذا الهجوم، مضيفة: "السبب في ذلك يرجع إلى أننا بنزيد تخلف ورجعية وبدل وما نتتطور بنرجع للخلف".

 

وتابعت: "في تناقض كبير عند العرب فهم ينتقدوني ويهاجموني بسبب قبلة رغم أنهم وفقًا للإحصاءات أكثر نسبة متابعة للمواقع الأباحية هي من العرب.. يوجد شيزوفرينيا عالية جدًا".

 

مسلسل "شارع شيكاغو" يعتبر عمل اجتماعي يروي قصة فتاة سورية تدعى "ميرامار" خلال فترة الستينات تهرب برفقة بطل شعبي يدعى "مراد عكاش" لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها، وتلجأ إلى تياترو في شارع شيكاغو الذي كان يمثل وقتها الامتداد الحضاري والمعاصر للمجتمع السوري، وينتهي الصراع بجريمة قتل غامضة تتكشف خيوطها في الوقت الحالي على يد محقق يعثر صدفة على ملف القضية فتتحول الحقبتان الزمنيتان مرآتين تعكسان قصص الصراع والحب والتضحية والجمال.

 

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار