رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتصار السيسي: الرئيس كان شديدا على الصبيان.. وبيعملوله ألف حساب

ميديا

الخميس, 26 نوفمبر 2020 22:20
انتصار السيسي: الرئيس كان شديدا على الصبيان.. وبيعملوله ألف حسابالسيدة انتصار السيسي وإسعاد يونس

كتب- أحمد يوسف

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا يقدم لها نصائح بالحفاظ على هدوئها وتجنب تغيرها، مردفة: "طبيعتي الهادئة واخدها من والدي الراحل".

 

انتصار السيسي عن خطبتها للرئيس: "لقى فيا كل المواصفات"

وتابعت خلال حوارها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في حلقة خاصة أذاعتها قناة "dmc"، مساء الخميس، : "والدي كان هاديء ويمارس الصيد وهي ما أكسبته هذه الصفة.. بينما والد الرئيس كان جادًا في عمله ويمتلك محل ذهب في خان الخليلي أدراه بشكل رائع وأبنائه اكتسبوا هذه الصفة منه لأنه كان يدربهم على حسن الإدارة وأخذوا منه الالتزام".

انتصار السيسي: الرئيس لم يكن لديه وقتًا لشهر العسل"اتجوزنا الخميس ورجع العمل الأحد"

 

وكشفت عن طبيعة سلوكها هي والرئيس في المنزل، قائلة: "اتفقنا على ده في الأول.. وعلى إظهار المشاكل التي تحدث في المنزل لكي تحل أولًا بأول"، مواصلة: "الرئيس كان شديد على الأولاد لذا هم كانوا بيعملوا له ألف حساب ولطبيعة شغله كان غيابه دائم لذا كان يوم الإجازة كان يجمع أولاد العائلة كلهم ونمارس رياضة الركض حول حديقة الطفل لدرجة إن المارة كانوا يعتقدوا أنهم كلهم أبنائه".

انتصار السيسي: الرئيس ساعدني في تعلم طهي الطعام

واكملت: "رغم شدته على الأولد كان بيدلع البنات جدًا"، قائلًا: "البنات هم مستقبل الأسرة ولازمًا ياخدوا من الأب حنية"، متابعة: "بالنسبة للمذاكرة كنا نقسم المذاكرة

بيني وبينه.. وكان يحرص على إحضار شيخ ليحفظ الأولاد القرآن في البيت".

انتصار السيسي: ارتبطت بالرئيس في المرحلة الثانوية

وكشفت عن طعام زوجها المفضل، قائلةً: "يحب الخضراوات والأرز والسلطة والكنافة والبسبوسة والحلويات الشرقية"، معقبة، أبرع في طهي الطواجن "كالأرز المعمر والبامية والملوخية".

 

وكشفت كواليس ارتباطها بالرئيس عبدالفتاح السيسي حدث عندما كان في الكلية الحربية وهي كانت ما زالت في المرحلة الثانوية، مضيفة أنها والرئيس عبدالفتاح السيسي يعتبران أقارب حيث أن والدته خالة والدتها، معقبة : "كانت كل العائلات متعارفة وطبيعي ننادي والدته بخالتي".

 

وأضافت  أنها في مرحلة طلب الرئيس يدها كانت تذاكر للثانوية العامة، مردفة: "قال لخالتي بأنه لقى فيا كل المواصفات المطلوبة".

 

لافتة إلى أن طلب الرئيس يدها يدل على أنه كانت من قبل الرئيس جدية تبين أنها كانت من شخص مسئول، مواصلة: "الرئيس يتمتع بشخصية شديدة وصاحب رأي مميز وإنسان مميز بينما أتمتع بشخصية هادئة".

 

 

أهم الاخبار