رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتصار السيسي: نشأة الرئيس بحي الجمالية أثرت في نظرته الحنونة تجاه المرأة

ميديا

الخميس, 26 نوفمبر 2020 22:03
انتصار السيسي: نشأة الرئيس بحي الجمالية أثرت في نظرته الحنونة تجاه المرأةالسيدة انتصار السيسي

كتب- أحمد يوسف

كشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كواليس حياة الرئيس في حي الجمالية، قائلة إن عائلة الرئيس كانت تقطن في الجمالية بينما كانت عائلتي تسكن في منطقة الجيش قبل انتقالهم إلى مدينة نصر، معقبة: "كلنا كنا من الأحياء الشعبية التي تتميز بالطيبة والأصول والتكاتف والتعاون والمحبة وحسن الجيرة".

 

انتصار السيسي عن خطبتها للرئيس: "لقى فيا كل المواصفات"

وتابعت خلال حوارها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في حلقة خاصة أذاعتها قناة "dmc"، مساء الخميس، : "الجيران لما كانت بتبقى في مناسبة سعيدة كانوا يجمعوا يهنوا بعض ولما يبقى فيه مناسبة حزينة يمنع

مشاهدة التلفاز والراديو"، مردفة: "الأشياء دي أثرت في الرئيس وجعلته يحكم على المرأة المصرية بطريقة مختلفة لأنه رأها بتتعب وتجتهد من أجل أولادها ولا تنتظر من وراء تعبها لأسرتها إلا ثمرة تربية أولادها بشكل جيد".

انتصار السيسي: الرئيس ساعدني في تعلم طهي الطعام

 وأكملت: "الدبلة اللي أهدهاني الرئيس منذ الخطوبة ما زلت أحتفظ بها بينما الرئيس أهداه والده خاتم أثناء الخطوبة باعتبار أنه كان يمتلك محل ذهب ما زال يرتديه إلى الآن".

انتصار السيسي: ارتبطت بالرئيس في المرحلة

الثانوية

وكشفت عن طعام زوجها المفضل، قائلةً: "يحب الخضراوات والأرز والسلطة والكنافة والبسبوسة والحلويات الشرقية"، معقبة، أبرع في طهي الطواجن "كالأرز المعمر والبامية والملوخية".

 

وكشفت كواليس ارتباطها بالرئيس عبدالفتاح السيسي حدث عندما كان في الكلية الحربية وهي كانت ما زالت في المرحلة الثانوية، مضيفة أنها والرئيس عبدالفتاح السيسي يعتبران أقارب حيث أن والدته خالة والدتها، معقبة : "كانت كل العائلات متعارفة وطبيعي ننادي والدته بخالتي".

 

وأضافت  أنها في مرحلة طلب الرئيس يدها كانت تذاكر للثانوية العامة، مردفة: "قال لخالتي بأنه لقى فيا كل المواصفات المطلوبة".

 

لافتة إلى أن طلب الرئيس يدها يدل على أنه كانت من قبل الرئيس جدية تبين أنها كانت من شخص مسئول، مواصلة: "الرئيس يتمتع بشخصية شديدة وصاحب رأي مميز وإنسان مميز بينما أتمتع بشخصية هادئة".

 

 

أهم الاخبار