رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد حصولها على أفضل وزيرة عربية.. هالة السعيد: الجائزة تقدير للمرأة المصرية

الدكتور هالة السعيد
الدكتور هالة السعيد

أكدت الدكتورة هالة السعيد ، وزيرة التخطيط، إن التقدير الذى حصلت عليه من خلال حصولها على جائزة التميز الحكومي العربي كأفضل وزيرة عربية، والذي يعد تقديرًا للدولة المصرية التي قامت بالتطوير الحكومي على مدار السنوات الماضية، ويعد تقديرًا للمرأة المصرية الموجودة في جميع المجالات، إذ إنها رمز من رموز المرأة المصرية الموجودة في كل نواحي العمل.

 

 

وأضافت "السعيد"، خلال حوارها لفضائية "إكسترا نيوز"، أن فوزها كأفضل وزيرة في العالم العربي ضمن جائزة التميز الحكومي التي أطلقتها دولة الإمارات بالتعاون مع جامعة الدول العربية، تقدير لجهود الدولة في مجال التطوير الحكومي وخطط التنمية السريعة التي تقوم بها مصر.

 

اقرأ أيضًا.. جائزة التميز الحكومي العربي تختار هالة السعيد وزيرة التخطيط أفضل وزيرة عربية

وأشارت إلى أن حصولها على مثل هذه الجائزة وهو بسبب الدعم التي تقدمه الحكوةمة المصرية للمرأة المصرية في كافة المجالات، مشددة على أن تنوع الملفات التي تعمل

عليها المرأة داخل الحكومة هو السبب في تقدير المجتمع لها، مؤكدة أن حصولها على هذه الجائزة يأتي من داخل العمل الجماعي مع الوزارات المختلفة.

اختارت جائزة التميز الحكومي العربية في دورتها الأولى الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية كأفضل وزيرة عربية.


وتقدمت الدكتورة هالة السعيد بالشكر لإدارة الجائزة وجامعة الدول العربية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية على ثقتهم واختيارها كأفضل وزيرة عربية، وقالت السعيد إن هذه الجائزة تعد جائزة للحكومة المصرية كلها لأن الحكومة المصريةتعمل علي قلب رجل واحد  ولا يمكن أن ينجح وزير دون دعم القياده السياسيه ومساعدة ودعم زملاءه.

شاهد الفيديو..