عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفر الشيخ: تعطيل الدراسة ربما يمتد إلى الخميس بسبب سوؤ الطقس

اللواء جمال نور الدين،
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

عقب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على إعلانه تعطيل الدراسة بكافة أنواعها سواء العام أو الأزهري أو الجامعي بالمحافظة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية، قائلًا: "إذا ازدادت الأمور سوءًا سنستمر في مد تعطيل الدراسة ليوم الخميس".

 

تعطيل الدراسة بجامعة كفرالشيخ غدًا بسبب الطقس السيئ
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء الثلاثاء،: "الأرصاد أخطرتنا بتعرض المحافظة لموجة شديدة من الأمطار الغزيرة اعتبارًا من صباح غدًا الأربعاء، مما يسبب تضررا بالطرق ويؤدي إلى صعوبة الدراسة".

 

وصرح الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، بأنه بالتنسيق مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تقرر تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء 25/11/2020 بجميع كليات ومعاهد الجامعة بالحضور مع استمرارها أونلاين، وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات

والمعاهد، نظرًا لحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وفقاً للمعلومات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

 

 ويستثنى من ذلك القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، الأمن الجامعي، والعاملين فى إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يحدده عمداء الكليات والمعاهد وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم، وذلك حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 

 يأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة، والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس وحفاظًا على سلامة الطلاب والعاملين.