رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفنانة سميرة أحمد: سعيدة إني من مواليد برج الرئيس السيسي

الفنانة سميرة أحمد
الفنانة سميرة أحمد

 أكدت الفنانة سميرة أحمد، أنها لم تندم على أي عمل قدمته خلال مشوارها الفني، معلقة: "عمري ما ندمت على عمل قدمته وسعيدة وفخورة بكل أعمالي"، متابعة أنها تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها، معلقة: مش عارفة أقول ايه يا رب أقدر أعمل حاجه لبلدي مصر.

 

  وجهت "سميرة" خلال مداخل هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة اقتراب عيد ميلاده، معلقة: ربنا يخليك لينا ويديك الصحة وأنا سعيدة إني من مواليد نفس برج الرئيس السيسي.

 

 وأكدت أن فيلم "الشيماء" الأقرب إلى قلبها دائمًا، وسعيدة به للغاية، وهو بمثابة علامة في تاريخي الفني، معلقة أن هناك الكثير أطلقوا اسم "الشيماء" على بناتهم في تلك الفترة نتيجة للشهرة التي أخذتها الشخصية وقتها.

 

 قالت الفنانة سميرة أحمد، إن دورها في فيلم "الشيماء" يُعدّ من أحب الأعمال إلى

قلبها، مضيفة أنها سعيدة به لتحقيقه نجاحًا كبيرًا وعرضه في كل مناسبة دينية على قنوات التلفزيون.

 

 وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "لم أندم مطلقًا على أي دور جسدته خلال مسيرتي الفنية".

 

 وعن الفنان عماد حمدي، أكدت أنه من أحب الشخصيات لقلبها، معقبة: "كان نجم ومن الشخصيات الجميلة والمهذبة"، مشيرة إلى أنها أحبت العمل مع قامات الإخراج، مثل: حسن الإمام، وعاطف سالم، وبدرخان، وبركات، وشاركت في روايات لكبار الكتاب والروائيين، مثل: نجيب محفوظ، ويحيى حقي، وتوفيق الحكيم.

 

شاهد الفيديو..