رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. بشرى تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد "وادي الجن"

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

كشفت الفنانة بشرى، تفاصيل مسلسلها الجديد "وادي الجن"، مؤكدة أنه جاري تصوير الجزء الأول من المسلسل  خلال الوقت الحالي ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

وأضافت "بشرى" خلال لقائها ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن مسلسل "وادي الجن" سيضم نخبة من النجوم وأبطال الوطن العربي، موضحة أنه عبارة عن حالة خيالية مدعومة بتكنولوجيا جديدة بالنسبة للشاشة الدراما المصرية والعربية، معبرة عن مدى سعادتها بمشاركتها في هذا العمل مع كل نجومه.

وأوضحت أن إدارة عمليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي تولتها إلتزمت بعدد محدد للمشاركة في المهرجان بسبب فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن الفنانين الأجانب الذين شاركوا في مهرجان الجونة السينمائي منبهرين بجمال مدينة الجونة، ومش مصدقين إن في مكان بالمجال دا في مصر.

وأوضحت أن منتجة أمريكية أرسلت لها، أنها روجت لمدينة الجونة بين أصدقائها الذين أخافوا من الحضور لمصر بسبب كورونا، مؤكدة أنها أرسلت لهم فيديوهات وصور رائعة من الجونة، متابعة أنهم سألوا هذه المنتجة عن المكان وأكدت لهم أنها في مصر.

وكانت الفنانة بشرى تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما فاجأها يوم الجمعة الماضي رجل الأعمال الشهير سالم هيكل مدير عام مبيعات "بيجو" مصر، بخطوبتها و تقديم خاتم الزواج لها.

وجاء ذلك بطريقة رومانسية على السجادة الحمراء عقب انتهاء فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة لعام 2020، وسط تصفيق وزغاريد الحاضرين من نجوم الفن والإعلام.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي يتقدم فيه "هيكل" لخطوبة بشرى، حيث اصطحبها الفنان خالد الصاوي ليقدمها لخطيبها بينما هي كانت في حالة ذهول ودهشة لم تكن تفهم ما يحدث، حتى

تفاجئت بظهور رجل الأعمال "سالم هيكل" يجلس خلفها على إحدى ركبتيه طالبًا الزواج منها وسط حضور تصفيق و زغاريد نخبة كبيرة من نجوم الفن، ما جعلها تتأثر و تجهش بالبكاء من شدة فرحتها .

وتألقت بشري بإطلالة جذابة وناعمة مرتدية فستان قصير أنيق و ساحر باللون الأسود، دون أكمام ، مُصمم من قماش الدانتيل المطرز الناعم، دون أكمام وينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، ما عكس نحافة خصرها وقوامها الرشيق الممشوق.

ومن ثم انتشر على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي خبر زواجهما، بعدما أقامت حفل خطبة اقتصر على عدد قليل من أفراد الأسرتين ومجموعة من الأصدقاء المقربين من نجوم الفن والإعلام، إلا أن سالم هيكل أوضح أنها خطوبة وليست زواجًا، ويذكر أن بشرى سبق وتزوجت من قبل ولديها وهما "ليلى وإسماعيل".

سالم هيكل رجل أعمال، من مواليد 27 أغسطس عام 1982، يعمل مدير مبيعات بإحدي شركات السيارات الكبرى، بالإضافة إلى كونه عضو اللجنة الفنية الرئيسيّة للاتحاد المصري للسباحة، وهو صديق طفولتها وتم عمل خطوبة منذ فترة في حضور الأهل والاصدقاء، بينما قررا الثنائي أن يكون زواجهما من خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي.

 

شاهد الفيديو..