رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صلاح الشرنوبي: أسهمت في إضافة جمهور من جيل الشباب لكبار المطربين والمطربات

ميديا

الخميس, 29 أكتوبر 2020 22:27
صلاح الشرنوبي: أسهمت في إضافة جمهور من جيل الشباب لكبار المطربين والمطرباتالموسيقار صلاح الشرنوبي

كتب - محمد عبدالرازق

 قال الموسيقار صلاح الشرنوبي، إن العمل مع الفنانة نجاة كان حلم، وتتميز بالدقة زيادة عن اللزوم، أما الفنانة الراحلة وردة الجزائرية تلقائية، لافتًا إلى أن الموزع طارق عاكف له فضل كبير في توزيع عدد من الأغنيات التي قمت بتلحينها، ولاقت نجاحًا كبيرًا. 

 

وأضاف الموسيقار صلاح الشرنوبي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، أنه

أسهم في أن يضيف جمهور من جيل جديد من الشباب لكبار المطربين والمطربات، مشيرًا إلى أنه من أبرز الملحنين الكبار الذين عاصروه كان سامي الحفناوي، خليل مصطفى، محمد ضيا، وشباب جدد بدأوا يظهروا مثل وليد سعد، وصلاح أبوالدهب.

 

وأوضح أنه شرب التلحين من عبدالوهاب بمنطق ممنهج، أما الموسيقار بليغ

حمدي كان لديه الفطرة في التلحين، وما زالت صناعة المقدمة الموسيقية كان يساعده أحد فيها لكن باتجاه "بليغ"، لافتًا إلى أنه أخذ من جميع المدارس في التلحين وأصبح له المدرسة الخاصة به.

 

وأشار إلى أنه لم يتوقع أن يحدث "تريند" للعديد من أغنياته مثل كلام الناس لجورج وسوف، بتونس بيك لوردة الجزائرية، مغرم يا ليل لراغب علامة، لافتاً إلى أن هناك صعوبة نعاني منها في جيل التسعينيات، ف منهم من يغامر ويجاهد، ومنهم من سقط بسبب ظهور الأجيال الجديدة.

أهم الاخبار