رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. شيخ الأزهر يدعو المنظمات الحقوقية لإقرار تشريع يجرم معاداة المسلمين

ميديا

الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 13:33
بالفيديو.. شيخ الأزهر يدعو المنظمات الحقوقية لإقرار تشريع يجرم معاداة المسلمينالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

كتب - أحمد فايق:

دعا  الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب، المؤسسات الحقوقية العالمية إلى  إقرار تشريع عالمي "يجرّم معاداة المسلمين" مبديا أسفه من "أن تتحول الإساءة للإسلام إلى أداة لحشد الأصوات والمضاربة في أسواق الانتخابات" .

 

وأضاف الطيب خلال كلمته في احتفالية الوزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشري، اليوم الأربعاء،أن الأزهر سيطلق منصة عالمية للتعريف بالنبي محمد بـ7 لغات عالمية.

وأضاف الطيب خلال كلمته في احتفالية الوزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشري، اليوم الأربعاء، أن مرصد الأزهر  سيعمل على تشغيل المنصة الإلكترونية، مع التصدي لمواجهة الفكر والتطرف، مع الاهتمام بقضية الوعي والوقوف بجوار الدولة في تلك القضية التي لها من الأهمية الكبيرة في هذه الآونة في ظل ما يحاك لنا.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، احتفال وزارة الأوقاف بذکری المولد النبوي الشريف، بمقر قاعة المنارة بالقاهرة.

 

الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والوزراء وكبار رجال الدولة، وشخصيات حكومية وسياسية وإعلامية ودينية.

ومن المقرر ان يكرم الرئيس السيسي خلال احتفال وزارة الأوقاف بذکری المولد النبوي الشريف بعض علماء الدين من داخل مصر، الذين أثروا المكتبة الإسلامية بمؤلفاتهم.

صرح بذلك السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

أهم الاخبار