رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد موسى: رمضان صبحي كاذب.. ومحدش يلعب مع الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الإعلامي أحمد موسى عن سر ظهور رمضان صبحي الإعلامي في الساعات الماضية مؤكدًا أن فريق بيراميدز يتكلف حوالي مليار جنيه ولكن النتيجة أنه لم يحصل على بطولات رغم تواجد النجوم ومن ضمنهم رمضان صبحي.


وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن العائد لم يتحقق من المليار جنيه التي تم صرفها على فريق بيراميدز وحتى بطولة الكونفيدرالية خسرها في النهائي وفشل الفريق في الحصول على المركز الثاني.


وتابع: "رمضان كان يكذب والكل يعرف أنه كذاب ولم يكن أمينًا فهو اللاعب الوحيد الذي دخل منزل محمود الخطيب واستقبله رئيس النادي مع وكيله وأبلغه أنه يرغب في اللعب للأهلي ولكن لو حصل على عرض اوروبي سيفكر وأكد له الخطيب أنه سيساعده حال وصول عرض أوروبي.
 وأكد أن الأهلي استعار رمضان صبحي مرتين الأولى بـ 800 ألف استرليني لمدة 6 أشهر ثم مليون وستمائة ألف استرليني لمدة موسم لعب فيه 9 مباريات فقط وان جلس مع امير توفيق واتفق

على كل الحقوق المادية والإعلانية وتم الاتفاق مع النادي الانجليزي ثم أبلغ رمضان أمير توفيق بأنه ينتظر عرضًا أوروبيًا وكان الأهلي متمسكًا باللاعب قبل أن يبلغ اللاعب أمير توفيق بوجود بيراميدز في الصورة.

وأشار "موسى" إلى  أنه  يوم الأربعاء وقبل افتتاح ستاد الأهلي قال رمضان صبحي لأمير توفيق أنه اختار بيراميدز رغم أنه حصل على أكبر عرض في تاريخ الكرة ولكنه رفض وظهر بعد ذلك أنه اختار المال.


وأردف: "محدش يلعب مع الأهلي ولا رمضان ولا غير رمضان ووصل نهائي أفريقيا بدون اللاعب ورمضان خسر الأهلي ولم يخسره الأهلي وتفكير الأهلي حاليًا في النهائي ولن يشغله رمضان صبحي أو غيره».