رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. ستيفاني صليبا: فستان مهرجان الجونة جرح رقبتي بسبب وزنه

ميديا

الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 11:32
فيديو.. ستيفاني صليبا: فستان مهرجان الجونة جرح رقبتي بسبب وزنهستيفاني صليب

كتب- مصطفى نجيب

علقت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، على وزن فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي بلغ حوالي 14 كيلو، قائلة إن الفستان كان ثقيلًا جدًا وتسبب في جرح رقبتها، موضحة أنها اكتشفت أن وزنه ثقيل عندما تم وزنه في المطار، متابعة: "لكن الجمهور عايز كدة".

 

وأضافت صليبا خلال لقائها عبر قناة "أون إي"، أن مهرجان الجونة لا يختلف كثيرًا عن مهرجان فينيسيا السينمائي، مؤكدة أن فعاليات افتتاح المهرجان تشابهت مع المهرجان الإيطالي إن لم يكن المصري أفضل، معبرة عن ارتياحها الشديد أثناء تواجدها بالجونة حيث إن كل شيء قريب منها عكس فينيسيا.

 

وذكرت أنها كانت متخوفة جدًا أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة، متابعة: "إحنا دايمًا بكون خايفة لما بكون

في مهرجان خارج لبنان علشان أنا سفيرة لبلدي وبقول يا رب الناس تاخد انطباع كويس عني".

 

وعن طريقة تعاملها مع التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ستيفاني صليبا، إنها اعتادت على تلك التعليقات ولم تعد تتألم بسببها.

 

وتابعت: "كل واحد بيكتب تعليق عنده هدف وفي ناس سلبية وبيكتوبوا تعليقات سلبية علشان يجرحوا صاحب البوست، وفي ناس تانية عندهم مشاكل في حياتهم ولما بيكتبوا تعليقات علشان يأذوه وفاكرين أنهم بكدة هيرتاحوا والواحد"، مضيفة: "لازم يميز علشان التعليقات متأثرش على نفسيته وتؤذيها".

 

 

وأشارت إلى أنها زادت حوالي 14 كيلو من أجل تجسيد شخصية

"سمارة" في مسلسل "دقيقة صمت"، مؤكدة أن هذا المسلسل يعتبر نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

 

وقالت إن قبل مسلسل "دقيقة صمت" كانت تجسد أدوار البنت اللطيفة، ولكن في هذا المسلسل جسدت دور البنت العادية التي يكون آخر اهتمامتها جسدها، متابعة: "البنت اللي ممكن تكون جارتك أو تقابليها في السوق بتاكل وتشرب وتلبس براحتها واخر همها جسمها وبتفص شعرها علشان معندهاش وقت تروح الكوافير".

 

وأوضحت أنها أرادت أن تقنع الجمهور بآدائها لشخصية "سمارة" في مسلسل "دقيقة صمت" من أجل ذلك عملت على زيادة وزنها، متابعة: "مكانش ينفع أطلع رفيعة وبعمل شعري كدة غلط ده مش تمثيل ودراما".

 

وأكدت أنها زادت حوالي 14 كيلو خلال 4 أشهر من أجل تجسيد الشخصية، موضحة أن اكتسابها للوزن أسهل بكثير من فقدانها له، متابعة: "كنت باكل كتير لمدة 4 شهور وكنت بلبس 5 قمصان فوق بعضهم بالإضافة إلى كنزة علشان تظهر أضخم في الوزن".

 

أهم الاخبار