رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. ناقد فني: مروان محسن مهاجم مثالي لمدرب الأهلي

ميديا

الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 11:13
فيديو.. ناقد فني: مروان محسن مهاجم مثالي لمدرب الأهليمروان محسن

قال محمد علاء، الناقد الرياضي، إن أحمد فتحي لن يلعب مباراة النهائي مع النادي الاهلي بسبب انتقاله لبيراميدز ونهاية عقده مع النادي الأهلي في 30 أكتوبر، مضيفًا أن فريق بيراميدز يحتاجه في الوقت الحالي.

وأضاف "علاء" خلال لقاءه مع برنامج "صباح الورد" على قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن مروان محسن "فايق" حاليا ويعتبر لدى موسيماني مهاجم مثالي لأنه في حالة جيدة في الوقت الحالي ويعتمد عليه موسيماني بشكل كبير في الهجوم.

وأضاف علاء إن إلغاء الهبوط سيجعل الأمور أصعب على الفرق الهابطة العام الحالي وسيتم تقسيم الأندية إلى مجموعات، وأن الدوري الجديد سيبدأ في نوفمبر

المقبل وهو ما يعبر عن صعوبة المسابقات المصرية وتوافقها مع المسابقات الإفريقية.

وأشار إلى أن بيراميدز لم يستعد جيدا لمباراة النهائي، لكن الوصول في حد ذاته إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية إنجاز في حد ذاته، وهناك طموح أكبر في نادي بيراميدز لمدرب أعلى من تشاتشتش، الذي أخفق في إحراز البطولة بسبب قلقه من مباراة نهضة بركان، ولم يكن جاهز فنيا للبطولة.

وأكد أن المشاركة في الكونفدرالية تعطي خبرات كبيرة وكانت فرصة جيدة لبيراميدز للاستعداد للبطولات المقبلة، وستعزز من اللاعبين ويعتادوا أكثر

على المباريات الإفريقية المقبلة.

وفي سياق آخر كشف محمد علاء، سبب ارتفاع إصابات فيروس كورونا بين صفوف لاعبي الرجاء المغربي، مؤكدًا أنهم احتفلوا بشكل كبير بالفوز بالدوري الصعب هناك، وتداخلوا مع الجمهور ما أصاب 16 لاعبا منهم بالفيروس بسبب كثرة عدد الإصابات في صفوف الفريق، وسيجري الفريق مسحة وتتضح الرؤية الخميس المقبل بحالة الفريق النهائية.

وأضاف أن الزمالك ظهر بشكل مميز خلال مباراة أمس أمام الإسماعيلي واستعد بشكل جيد وذلك بسبب تميز المدير الفني باتشيكو الذي يعد اللاعبين فنيا وذهنيا بشكل جيد للمباريات الهامة.

وأوضح أن مباراة الزمالك المقبلة أمام الرجاء المغربي ستكون مريحة بسبب جاهزية اللاعبين خلال الفترة الحالية ومن المستحيل أن يتم تأجيل المباراة مرة أخرى، وفي حالة استمرار إصابات لاعبي الرجاء بفيروس كورونا ستحدد لجنة الطوارئ مصير المباراة.

شاهد الفيديو..

أهم الاخبار