عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا: غرف العمليات لم ترصد أي شكاوى في مخالفات الانتخابات

بوابة الوفد الإلكترونية

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن العملية الانتخابية جولات ميدانية له وللمديرين التنفيذيين تشهد منذ الساعات الأولى لليوم الأول من انتخابات البرلمان 2020، مشددًا على الانتخابات تسير في مجراها الطبيعي وكما توقع لها.

وأضاف "القاضي"، خلال حواره مع كاميرا "إكسترا نيوز"، من داخل غرفة العمليات الرئيسية، أن محافظة المنيا تضم خلال انتخابات البرلمان 511 مركز انتخابي و1099 لجنة فرعية و6 لجان عامة.

وأكد أن المحافظة اتخذت كافة الإجراءات للخروج بالعملية الانتخابية خلال اليومين إلى منطقة الأمان، حيث إن هناك متابعة قوية للانتخابات من قبل غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية على المراكز، مشددًا على أن غرفة العمليات لم ترصد أي شكاوى أو مخالفات على مستوى المحافظة.

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، عددا من مقار اللجان الانتخابية، لمتابعة كافة الاستعدادات والتجهيزات مع بدء ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020، والتي تستمر

حتى غدا الأحد، حيث تم تجهيز 511 مركز انتخابي و1099 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، لاستقبال 3 مليون و236 ألف و267 ناخب للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

شملت الجولة المرور على مدارس (الاتحاد الثانوية – معهد قراءات فتيات المنيا الازهري – المعهد الازهري للبنين)، وشدد المحافظ، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للقائمين بالعمل داخل اللجان، وعلى المواطنين المترددين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، مؤكدا على تيسير عملية الانتخاب وتوفير مقاعد لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية، وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.