رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد المحسن سلامة: ما فعله أسامة هيكل مع الإعلام أمر مؤسف خدم الإرهاب

ميديا

الجمعة, 23 أكتوبر 2020 21:48
عبد المحسن سلامة: ما فعله أسامة هيكل مع الإعلام أمر مؤسف خدم الإرهابأسامة هيكل
كتب - محمد عبد الرازق

أكد قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، أن الهيئة الوطنية للصحافة لم تطرح فكرة الدمج بين المؤسسات الصحفية على الإطلاق، لاسيما الإصدارات القومية.

 

أضاف سلامة، فى تصريحات لبرنامج "مساء القاهرة" الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، ويقدمه عبر قناة الحدث اليوم، أن التكاتف بين كل المؤسسات الصحفية فى الوقت الراهن أمر غاية فى الأهمية، من أجل

مستقبل الصحافة المصرية، مبينا: "كرم جبر رئيس المجلس القومى لتنظيم الإعلام تواصل مع أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام لعقد اجتماع داخل المجلس، لتجاوز الأزمة الأخيرة".

 

وعن أزمة الوزير أسامة هيكل مع الإعلام المصرى، علق قائلًا: "شئ مؤسف جدا أن يحدث، والقيادة السياسية هى المسئولة عن إقالة أسامة هيكل من

عدم وعندنا ثقة كبيرة فى رؤية السيد الرئيس فى المشهد والتدخل فى التوقيت المناسبة لحل الأزمة".

 

وتابع، قائلا: "الأمر استغل اسغلال سيئ من الإعلام المعادى ولكن رب ضرة نافعة، لأنه ما حدث من الوزير أسامة هيكل، أحدث حيوية فى المجال الصحفى والإعلامى والإحساس بأنه لابد أن يتحركوا بقوة".

 

وأشار إلى أن الإعلام المصرى يواجه سموم الإعلام المعادى بقوة، كما يعمل باستمرار على زيادة وعى الشعب المصرى أمام كل المحاولات الخبيثة من الجماعة الإرهابية من الخارج، بجانب التشكيك وغيره من المؤامرات.

أهم الاخبار