عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بايدن: ترامب ليس لدية خطة واضحة لمواجهة كورونا

جو بايدن
جو بايدن

قال المنافس على منصب رئيس الولايات المتحدة من الحزب الديمقراطي جو بايدن، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يكن له خطة واضحة وصريحة لمواجهة فيروس كورونا، مشددًا على أن تعاملة مع أزمة جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19" كان بطريقة مأساويا.

 

وأكد "بايدن"، خلال المناظرة الثانية لها مع الرئيس الأمريكي ترامب، أن الولايات المتحدة ستواجهة شتاءً مظلمًا بعدم وجود خطة واضحة من قبل ترامب لمواجهة الوباء العالمي، حيث إنه لا يوجد أي حدود لتوافر اللقاح لغالبية الشعب الأمريكي قبل منتصف العام المقبل.

وأضاف أن ترامب كان أكد بأن فيروس كورونا سينتهي في عيد الفصح، بجانب تصريحات ترامب بأن الوباء العالمي سينتهي في الصيف متأثرًا بدرجات الحرارة.

 

قام  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحث مؤيديه بنيفادا الإدلاء

بأصواتهم مبكرا،كما ناشد منافسه جو بايدن سكان نورث كارولاينا على الذهاب للتصويت اليوم مع اقتراب المناظرة الأخيرة وفقاً لروسيا اليوم.

 

وأفاد مشروع الانتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا أن نحو 27.9 مليون أمريكي أدلوا بالفعل مبكرا بأصواتهم من خلال البريد أو بطريقة مباشرة قبل الانتخابات الرئاسية التي تجرى في الثالث من نوفمبر.

 

وأعلن الرئيس الجمهوري ترامب في تجمع انتخابي بكارسون سيتي في نيفادا حيث بدأ التصويت المبكر يوم السبت :"التصويت المبكر جار حاليا، لذا اخرجوا وأدلوا بأصواتكم".