رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. تعلن طرح عدد من الوحدات كاملة المرافق في 7 مناطق صناعية

الدكتورة نيفين جامع
الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

أعلنت الدكتورة  نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، طرح 1657 وحدة في 7 مناطق صناعية، بمساحات متنوعة ومتاح الحصول على أكثر من وحدة وهى وحدات كاملة المرافق وبها جميع الاشتراطات.

 

وأضافت "جامع"  خلال كلمتها في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، أن تلك المجمعات تهدف إلى توفير فرص عمل، لافتة إلى أن  المجمعات الصناعية  سيكون بها منطقة خدمات ومكان للبنك وكافتيريات، لافتة إلى أنه سيتم إقامة معارض لتسويق منتجات فى حالة الإنشاء.، موضحة أنه تم تخصيص قطاعات معينة لتلك المنتجات، بحيث يتم تيسير على صاحب تلك المنتجات.

 

وأشارت إلى أن دراسة الجدوى حصل به الكثير من التبسيط، بحيث يكون أى صاحب باستطاعته استيفاء كل البيانات الموجودة، لافتة إلى أنه تم البدء فى طرح تلك المجمعات يوم 13-10 وسيكون نهاية شراء تلك الكراسات يوم 2-11،

وخلال تلك الفترة سيكون باستطاعتهم طرح التساؤلات المطلوبة، مشيرة إلى أنه  سيكون متاح الذى يرغب فى أكثر من وحدة بحد أقصى 8 وحدات، ولو هناك مشروعات تستلزم أكثر من 8 وحدات وذات جدوى على سبيل الاستثناء من الممكن الموافقة عليها.

 

وتابعت جامع إلى أنه  تم  طرح 7 مجمعات صناعية فى الإسكندرية والغربية والبحر الأحمر وسوهاج والأقصر وبني سويف والمنيا، لافتة إلى أن مجمعات صناعية مجهزة بجميع المرافق وسيكون بها مباني ادارية ومباني للبنوك والوحدات تتراوح فى مساحتها من 48 مترا حتى 792 مترا.